• الخميس 08 رمضان 1439هـ - 24 مايو 2018م

بحضور عمار النعيمي

«مربط عجمان» يكتسح منافسات اليوم الختامي لـ «دولية» أبوظبي لجمال الخيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 فبراير 2013

مصطفى الديب (أبوظبي) - شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان منافسات اليوم الختامي لبطولة أبوظبي الدولية لجمال الخيل العربية أمس الأول التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، واستضافها مضمار قفز الحواجز بنادي أبوظبي للفروسية لمدة أربعة أيام واكتسحت خيول مربط عجمان منافسات اليوم الختامي وظفرت بالعديد من الألقاب.

وأسفرت المنافسات عن فوز الفحل “دي مراكش” لمربط دبي للخيول العربية بالمركز الأول للفئة الـ 11 للفحول من عمر 4 إلى 5 سنوات، وحل ثانياً “بيرو” لعلي غانم هميلة المزروعي، وجاء ثالياً “أراجون أو اس” لمربط اوستيرهوف.

وذهب المركز الأول في الفئة الـ 12 للفحول من عمر 6 إلى 8 سنوات إلى “سبارتاكوس تي او” لمربط عجمان، وحل ثانياً “ام بي ايه جولياني” لمربط المعود لعبدالله السبيعي وأولاده، وجاء ثالثاً “عظيم اين جاستيس” لمربط عجمان.

واختتمت المنافسات بالفئة الـ 13 للفحول من عمر 9 سنوات فما فوق وأسفرت عن فوز “إسكايب ابن نافارون دي” لمربط عجمان باللقب، وحل ثانياً “ماستر ديزين جي ار” لمربط المعود لعبدالله السبيعي وأولاده، وجاء ثالثاً “سلسيوز” لمزرعة عمر للدكتور محمد زغلول عمر.

وعقب نهاية فعاليات الفئات تم الانتقال لتتويج الفائزين في البطولات الست التي تم تحديدها من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، حيث فازت المهرة “نجدية الزبير” للشيخ سلطان محمد عبد الله آل ثاني بالميدالية الذهبية لبطولة المهرات عمر سنة واحدة، وحصلت المهرة “فاخرة الزبير” للشيخ عبدالله محمد آل ثاني على الميدالية الفضية، أما برونزية هذه البطولة فقد ذهبت إلى المهرة “عجمانية او اس” لمربط عجمان.

وفي بطولة المهرات توجت “الأريام اليابا” لمربط الأريام بالميدالية الذهبية، في حين جاءت “اس محبوبة” لمربط المعود لعبدالله السبيعي وأولاده في المركز الثاني، وحلت ثالثة ونالت الميدالية البرونزية “هاتش جي سويت فنتزي” للشيخ محمد سعود سلطان صقر القاسمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا