• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«داماك العقارية» تكشف عن وجهة سياحية جديدة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

قالت «داماك العقارية» إن «تحدي أيكون» سيشكل وجهة سياحية ستكون الأولى من نوعها في دبي، إذ ستصبح حافة قمة أعلى برج في مشروع «أيكون سيتي» وجهة استثنائية لعشاق المغامرات في دبي، بحسب بيان أمس.

ويتضمن التحدي السير على ارتفاع 285 متراً فوق سطح الأرض على غرار تجربة «إيدج ووك» في برج «سي إن» في تورونتو، أو تحدي «سكاي ووك» في «برج السماء» (سكاي تاور) في أوكلاند، سيأخذ «تحدي أيكون» الزائرين في تجربة غير عادية تحبس الأنفاس على حافة البرج الشاهق، لم يشهد لها مثيلاً من قبل في دبي.

ويمكن للزائرين الوصول إلى «تحدي أيكون» من خلال الردهة وغرفة الطعام الواقعة في الطابق الـ78 من البرج، حيث سيَصِلون إلى منصة الهبوط لبدء رحلة الصعود إلى حافة القمة، وذلك من خلال المسار الآمن المحاط بالحواجز وبعد تزويدهم بأحزمة الأمان.

وسيشاهد المغامرون معالم مدينة دبي عبر منظر بانورامي خلاب يمكن أن يمتد إلى الحد الفاصل بين دبي وأبوظبي، إضافة إلى منطقتي البرج والخليج التجاري، كما تظهر إلى الأسفل مباشرةً قناة دبي المائية، إلى جانب شارع الشيخ زايد، الشريان الرئيسي الذي يربط بين مناطق المدينة.

وسيكون في انتظار زائري «تحدي أيكون» المزيد من التشويق والحماس لدى صعودهم إلى الكبسولة ذات الأرضية الزجاجية في برج «‏D» (‬أيكونيك ‬داماك) ‬من ‬مشروع «‬أيكون ‬سيتي»‬. ‬فتخيلوا ‬أنفسكم ‬داخل ‬مقصورة ‬زجاجية ‬على ‬ارتفاع ‬285 ‬متراً ‬أعلى ‬شارع ‬الشيخ ‬زايد.. ‬سيكون ‬الأمر ‬رائعاً ‬ومخيفاً ‬في ‬آنٍ ‬واحد! ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا