• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«منتخب 2002» يواجه قطر ودياً بالدوحة

الحداد: 16 ودية تدعم مشوار «الناشئين» للتصفيات الآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 يناير 2017

معتصم عبدالله (دبي)

يدخل منتخبنا الوطني للناشئين مواليد 2002، تجمعاً داخلياً، بمقر اتحاد الكرة في دبي، يؤدي خلاله حصة تدريبية مساء اليوم، على ملعب ذياب عوانة، استعداداً للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة غداً، حيث يخوض «أبيض الناشئين» تجربة ودية أمام مضيفه «العنابي» مساء الخميس، ضمن تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

وتمثل التجربة أمام «العنابي» القطري المواجهة رقم 16، في برنامج المباريات الودية لـ «أبيض الناشئين»، في إطار تحضيراته لخوض تصفيات كأس آسيا تحت 16 عاماً 2018، والمقررة في سبتمبر المقبل.

وأكد عبد الرحمن الحداد مدرب منتخبنا جاهزية عناصر المنتخب لخوض الاستحقاق الودي، حيث ستضم القائمة 18 لاعباً.

وأشار إلى أن مباراة «العنابي» تأتي في أعقاب المعسكر الإعدادي الناجح للمنتخب في صربيا خلال أغسطس الماضي، والذي خاض خلاله أربع تجارب ودية، بالفوز على فريقي نادي سبارتاك 8 - صفر، وراد 5- صفر، ومنتخب صربيا 2-0 في المباراة الأولى والتعادل 2-2 في الودية الثانية والأخيرة، وأضاف: المواجهة المرتقبة أمام قطر ستكون الـ16 في برنامج وديات المنتخب الحالي، والذي بدأ إعداده منذ نحو 3 أعوام، ونتطلع إلى تحقيق الاستفادة القصوى قبل بدء مشوار المشاركة في التصفيات الآسيوية في سبتمبر المقبل.

وشارك «أبيض الناشئين» خلال مراحل إعداده في المهرجان الخليجي الثامن لمنتخبات الناشئين تحت 14 عاماً بالدوحة في يناير من العام الماضي، بجانب المشاركة في مهرجان الاتحاد الآسيوي تحت 14 عاماً، والذي أقيم بمدينة جدة من 22 إلى 29 فبراير الماضي، وخاض «الأبيض» خلال مشواره في المباريات الودية تجارب متنوعة أمام منتخبات السعودية، البحرين، قطر، عُمان بجانب التجارب الودية أمام فرق الأندية، حيث خسر في مباراة واحدة أمام عُمان في مهرجان الاتحاد الآسيوي.

ورأى الحداد أن التنوع في برامج المباريات الودية والمشاركات المستمرة بجانب معسكرات الإعداد التي خاضها المنتخب في التشيك وصربيا خلال الفترة الماضية عوامل مساعدة في التحضير بالشكل الأمثل، وأضاف: نواصل برنامج الإعداد من خلال التجمعات الشهرية، وننتظر خلال الفترة المقبلة الاعتماد الكامل لبرنامج الإعداد من أجل التحضير بشكل مثالي للاستحقاقات الرسمية.

وضمت قائمة المدرب الوطني عبد الرحمن الحداد 18 لاعباً هم: عبدالله سالم الشامسي «العين»، مبارك طارق «الوصل»، نواف سالم «الجزيرة»، عبدالله أحمد ، حميد جمال «عجمان»، حمد محمد «العروبة»، محمد أحمد، عبدالرحمن عادل محمد، حارب عبدالله، خليفة يوسف، حمدان حميد «الأهلي»، مايد علي «الرمس»، حميد جاسم «النصر»، عبدالله محمد «بني ياس»، يوسف ناصر «الإمارات»، مانع عوض «الوحدة»، خليفة عبدالرحمن «الشارقة»، علي عبدالله «الخليج».

فيما شمل الجهاز الفني والإداري: يونس عبدالرحمن يوسف، مدير المنتخب، عبدالرحمن الحداد مدرباً، علي أحمد حسن، مساعد مدرب، فؤاد درويش أحمد مدرب حراس، بدر عبدالوهاب معالجاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا