• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال سوق السفر العربي

«منتجع وحديقة حيوانات الإمارات» يطرح عروضاً ترويجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

طرح منتجع وحديقة حيوانات الإمارات في الباهية بأبوظبي عروضاً ترويجية وسياحية للزوار والمشاركين في معرض سوق السفر العربي 2016، بحسب بيان أمس.

وقالت عليا هانا، المديرة التنفيذية لمنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات، إن المشاركة في هذا الحدث تكتسب أهمية خاصة لتقديم عروضنا المذهلة للزوار والمشاركين من مختلف أنحاء منطقة الخليج والشرق الأوسط حول الإمكانيات السياحية والترفيهية الكبيرة التي تحظى بها أول حديقة خاصة للحيوانات في الإمارات.

وأضافت: «توفر الحديقة والمنتجع كل متطلبات الترفيه العائلي مثل تقديم برامج مميزة لقضاء العطلات ومشاهدة الحيوانات عن قرب والتعايش معها في الحياة البرية، وهذا بحد ذاته يعتبر عاملاً مهماً في الترويج للسياحة العائلية على مستوى الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي التي تحبذ قضاء عطلاتها الموسمية في أبوظبي وسط أجواء آمنة ومريحة وملائمة لكل أفراد الأسرة».

ويقوم فريق التسويق والعلاقات في الحديقة في سوق السفر العربي بدبي بالتعريف بهذا المقصد السياحي العائلي الذي يمتد على مساحة 12 فداناً، كما يقدم أيضاً عروضاً ترويجية للحضور والمشاركين في الحدث حول رسالة الحديقة التوجيهية والتعليمية للأطفال والبالغين، إذ تسعى لتوفير البيئة المناسبة للحيوانات، وحماية الأنواع النادرة منها من الانقراض مثل النمور البنية فيها.

ويعتبر منتجع وحديقة حيوانات الإمارات «بمنطقة الباهية» وجهة سياحية مميزة في أبوظبي، فهي لا تبعد سوى 35 كم شمال شرق العاصمة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا