• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الفيصلية» أفضل فندق للأعمال في الرياض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

حصد فندق الفيصلية جائزة «أفضل فندق للأعمال في الرياض» في حفل توزيع جوائز مجلة «بزنس ترافيلر الشرق الأوسط» لعام 2016. وحلّ الفندق أيضاً بين أسماء الفنادق المرشّحة لنيل لقب أفضل فندق للأعمال في منطقة الشرق الأوسط، بحسب بيان أمس.

يتألّف فندق الفيصلية من أكثر من 224 غرفة، يتوّجها ما يُعرف بـفندق «أجنحة الفيصلية»، وهو مبنى الأجنحة الفندقية المخصَّصة الأولى والوحيدة في قلب الرياض. ومع مساحة تزيد على 6 آلاف متر مربّع، يُعد فندق الفيصلية فندقاً رائداً لاستضافة الاجتماعات، والمؤتمرات، والمعارض، وغيرها من الفعاليات الراقية في الرياض. ومع عدد من المساحات التي تناسب الاجتماعات المصغّرة أو المعارض الضخمة التي تنظّمها المؤسسات على السواء، يُعتبر فندق الفيصلية الوجهة المناسبة لاستضافة الفعاليات أياً كان حجمها، لا سيما أنه يستقبل حتى 2000 ضيف.

وقال ألكسندر بلير المدير العام لفندق الفيصلية: «يسرّنا أننا حصلنا على جائزة أفضل فندق للأعمال في الرياض التي تمنحها (بزنس ترافيلر) في منطقة الشرق الأوسط، وإننا نعتبره تكريماً لمستوى الخدمة العالي الذي نقدّمه لكي نضمن راحة ضيوفنا من رجال الأعمال. وبما أن المسافرين بهدف الأعمال أنفسهم يصوّتون على هذه الجائزة، نشعر بشديد الفخر لأننا فزنا بها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا