• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تفعيل الاتفاقية في مايو وتستمر عاماً

رأس الخيمة توقع شراكة سياحية مع وكالة صينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

رأس الخيمة (الاتحاد)

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، و«سي تريب» الصينية لتسويق الوجهة السياحية، توقيع اتفاق للترويج لرأس الخيمة كوجهة جديدة للسياح الصينيين.

وأوضح هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، أن الاتفاقية تم توقيعها خلال ملتقى سوق السفر العربي الحالي بدبي، وسيتم تفعيلها ابتداءً من مايو المقبل ولمدة عام، بهدف التسويق المشترك، ورفع أعداد السياح الصينيين القادمين للإمارة، مشيراً إلى أن العام الماضي شهد 82% ارتفاعاً في عدد السياح القادمين من الصين، مقارنة بالعام 2014.

وتابع: تمتلك إمارة رأس الخيمة عوامل جذب عالية لثرائها بالمكونات السياحية الطبيعية والتراثية والثقافية، مشيراً إلى أن الاتفاقية ستشمل حملات تسويقية وعروضاً لجذب السياح من هذا البلد المهم بالنسبة للقطاع السياحي عالمياً، وتعزيز مكانة رأس الخيمة كوجهة رائدة للتجارب العربية الأصيلة والمنتجعات الشاطئية والمغامرات، وتبرز شراكتنا مع سي تريب مدى اهتمامنا في السوق الصيني كمصدر رئيسي للسياحة في رأس الخيمة.

من جهتها أوضحت جيانغ تشن، الرئيس التنفيذي لتسويق الوجهات وتطوير الأعمال في «سي تريب»، أن إمارة رأس الخيمة تمتلك مقومات سياحية كبيرة ومناظر طبيعية ساحرة، وهناك اهتمام متنام بالأنشطة الثقافية والرياضية رفيعة المستوى. ونتطلع إلى تسخير مكانتنا الرائدة في سوق السفر الصيني لجذب المزيد من الزوار إلى رأس الخيمة، مشيرة إلى أن الشراكة ستسهم في تعزيز علاقاتنا مع الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا