• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تركزت على العروض الترويجية وموسم الصيف والمقاصد السياحية

900 اجتماع مع وكلاء السفر العالميين بجناح «أبوظبي» خلال أول أيام «الملتقى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

يوسف العربي (دبي)

شهد جناح أبوظبي في سوق السفر العربي «الملتقى 2016» أكثر من 900 اجتماع بين ممثلي 90 جهة مشاركة تحت مظلة الجناح وممثلي وكلاء السفر وصناع القرار بقطاع السياحة العالمي، بحسب مبارك راشد النعيمي، مدير الترويج الدولي والمكاتب الخارجية بالهيئة.

وقال النعيمي لـ «الاتحاد»: إن الاجتماعات مع وكلاء السفر وصناع القرار بقطاع السياحة العالمي تركزت على مناقشة تفاصيل العروض الترويجية التي أعدتها الفنادق وشركات السياحة في الإمارة، استعداداً لموسم صيف أبوظبي المقبل، فضلاً عن استعراض المقاصد السياحية الرئيسية في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية.

وأضاف النعيمي أن هيئة أبوظبي للسياحة، والشركات العارضة تحت مظلة جناحها بسوق السفر العربي، رصدتا اهتماماً غير مسبوق من كبرى شركات السياحة و صناع القرار بالقطاع السياحي على مستوى العالم بالمقاصد السياحية في أبوظبي، وهو الأمر الذي يؤكد تحول الإمارة إلى جزء رئيسي من خريطة السياحة العالمية.

ونوه النعيمي إلى أن العروض التي أعدتها الفنادق وشركات السياحة استعداداً لموسم صيف أبوظبي 2016، المقرر أن ينطلق في 7 يوليو المقبل لتتواصل فعالياته حتى 11 سبتمبر، تميزت بأنها الأقوى منذ انطلاقة فعاليات صيف أبوظبي، حيث شاركت جميع الجهات المعنية والفنادق وشركات الطيران والمقاصد السياحية في إعداد باقات متكاملة تجمع أكثر من خدمة.

وأضاف أن الباقات المتكاملة التي تم إعدادها حظيت باهتمام كبير من قبل الشركاء السياحيين داخل وخارج الدولة، ما يبشر بموسم غير مسبوق لصيف أبوظبي، منوهاً إلى العروض المقدمة جمعت أكثر من 5 منتجات في باقة مثل الحصول على تذكرة الطيران، والإقامة في الفنادق، ودخول عدد من المقاصد الترفيهية في جزيرة ياس على سبيل المثال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا