• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

رحلات مباشرة أسبوعية وبرامج ترويجية

الفجيرة تستضيف 4 آلاف سائح بولندي خلال 6 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت هيئة الفجيرة للسياحة والآثار اتفاقية شراكة مع شركة «رينبو» السياحية، تقضي باستضافة الفجيرة 4 آلاف سائح من بولندا، خلال مشاركة الهيئة في سوق السفر العربي، بحسب بيان أمس.

وقال الدكتور أحمد خليفة الشامسي، رئيس مجلس إدارة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار: «إن قطاع السياحة في الفجيرة بدأ مرحلة جديدة من خلال المشاركة في سوق السفر العربي، حيث تعاقدات على استضافة 4 آلاف سائح من بولندا، ضمن أفواج سياحية تبدأ نهاية أكتوبر المقبل وحتى نهاية مارس 2017».

وأضاف «الاتفاق مجرد خطوة ستعقبها خطوات أكبر لجلب المزيد من السياح إلى الفجيرة من مختلف دول العالم، إذ تشهد الفجيرة حالياً نمواً كبيراً في عدد الفنادق، للزيادة غير المسبوقة في عدد النزلاء، المتوقع أن يرتفع بنهاية هذا العام بنسبة 15%».

وقال الشامسي: «إن الأفواج السياحية من بولندا ستأتي إلى الفجيرة عبر 21 رحلة طيران على مدى 6 أشهر بواقع رحلة أسبوعية تحمل كل رحلة 190 سائحاً كل يوم اثنين».

من جهة أخرى، قال سعيد السماحي، مدير عام الهيئة: «إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار خطة للنهوض بالسياحة في الفجيرة، تستمر حتى نهاية العام، وستظهر معالمها خلال العام المقبل».

من جانبه، قال وتوماس ريزشويسكي مدير التعاقدات بشركة رينبو في بولندا: «إن شركة رينبو واحدة من أكبر الشركات السياحية في بولندا، وسنروج للفجيرة في كل وسائل الإعلام، وستكون رحلة الطيران الأسبوعية مباشرة بين وارسو والفجيرة، ومدتها نحو 6 ساعات تقريباً».

وقال عبد الله الرميثي، صاحب شركة الرميثي للسياحة والسفر المنظمة للرحلات: «إن السوق البولندي أصبح واعداً للإمارة، حيث بدأنا الشراكة معهم منذ عام 2014، وكل عام تزيد نسب إشغال الفنادق من السوق البولندي».

وقال وبيار أبوجودة، مدير عام فندق ومنتجع رويال بيتش «إن هذه الاتفاقية ستشجع على توقيع اتفاقات مع دول أخرى لجلب السياح إلى الفجيرة مباشرة»، مؤكداً أن ذلك سينعكس على زيادة نسب إشغال الفنادق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا