• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

زار معرض السفر العربي

محمد بن راشد: مستقبل واعد لقطاع السياحة بالإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

دبي (وام)

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» يرافقه ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم معرض السفر العربي 2016 الذي يستضيفه مركز دبي التجاري العالمي للعام الثالث والعشرين.

وتجول سموه أمس في أرجاء «الملتقى» الذي يشغل نحو 26500 متر مربع من مساحة قاعات العرض في المركز التجاري، وتوقف سموه عند بعض منصات العرض التي يزيد عددها عن 2800 عارض يمثلون جهات حكومية وخاصة في مايقارب 60 دولة بما فيها دولة الإمارات التي تتميز بحضور ملفت من قبل الدوائر الحكومية المحلية المتخصصة في تنمية السياحة والآثار والثقافة إلى جانب عشرات الشركات السياحية الوطنية والفنادق والمنتجعات التي تروج لموسم سياحي جديد.

وأفادت مصادر مركز دبي التجاري العالمي بأن من أكثر الدول المشاركة في الملتقى حضورا من حيث عدد الشركات والفنادق والدوائر الرسمية المشاركة هي تركيا التي يعتبر جناحها من أكبر الأجنحة الذي يستقطب زوارا عدة من مختلف الجنسيات والألوان.

وكانت بداية جولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في جناح طيران الاتحاد واطلع سموه فيه على نوعية الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية والعروض التشجيعية لاستقطاب المزيد من المسافرين والسياح إلى دولة الإمارات.

وعرج سموه على جناح إمارة أبوظبي الذي يضم نحو 90 جهة حكومية وخاصة من جزر سياحية وفنادق ومنتجعات وغيرها من المعالم السياحية والآثارية التي تروج لجذب أعداد كبيرة من الزوار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض