• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أحمد بن محمد يشهد حفل تخريج بجامعة دبي الطبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يناير 2016

دبي (وام)

شهد سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، أمس، حفل تخريج طالبات جامعة دبي الطبية، الدفعة الأولى من حملة الماجستير في الصيدلة، والدفعة الـ 25 من حملة البكالوريوس في الطب، والدفعة الـ 20 من حملة البكالوريوس في الصيدلة، وذلك بمركز دبي التجاري العالمي، بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، ومعالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، وجمعة الماجد رئيس مركز جمعة الماجد للتراث، إلى جانب عدد من المسؤولين والفعاليات الطبية والتعليمية في الدولة، وأولياء أمور الخريجات.

وألقى معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، الكلمة الرئيسة للحفل، مرحباً خلالها بالحضور الكريم، معرباً عن سعادته بالوقوف أمام كوكبة من الخريجات من بينهن عسكريات اخترن هذه التخصصات ليجمعن بين الحياة العسكرية ومهنتي الطب والصيدلة، ليحققن من خلالها توجهات وأهداف القيادة الحكيمة لإعداد كوادر مؤهلة. ثم قام سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد، يرافقه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، ويحيى سعيد أحمد لوتاه الرئيس التنفيذي لمجموعة س.س. لوتاه، عضو مجلس أمناء جامعة دبي الطبية، بتكريم الخريجات من العاملات في المجال العسكري.

وفي ختام الحفل، التقطت لسموه الصور التذكارية مع الخريجات والبالغ عددهن 153 طالبة من كلية الطب والصيدلة بجامعة دبي الطبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض