• الجمعة 05 ذي القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م

سوكو مدرباً لمنتخب الرجال

12 لاعباً في «آسيوية الناشئين للشطرنج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الشطرنج تعيين البولندي بارتوزس سوكو مدرباً لمنتخب الرجال، كما اعتمد المشاركة في بطولة آسيا للناشئين للفئات العمرية من تحت 8 سنوات وحتى تحت 20 سنة، والتي ستقام في مدينة طشقند بجمهورية أوزباكستان من 30 مارس إلى 10 أبريل المقبل، بمشاركة 12 لاعباً ولاعبة ويرأس الوفد طارق محمد الخوري ومعه الإدارية مروة محمد صفر والمدربان والتر رودريجز أرينسيبيا وتاديج ساكلسيك.

وتضم قائمة اللاعبين بندر الشمري لفئة 8 سنوات، وحمد الشامسي لفئة 10 سنوات، محمد اليليلي لفئة 12 سنة، وعمار السدراني لفئة 14 سنة، وعمران الحوسني لفئة 16 سنة، ومايد الراشدي لفئة 18 سنة، وروضة السركال لفئة 8 سنوات، ومهرة الرميثي لفئة 10 سنوات، ولطيفة الدرمكي لفئة 12 سنة، ووافية درويش لفئة 14 سنة، وعوشة الشامسي لفئة 16 سنة، ووديمة الكلباني لفئة 18 سنة. جاء ذلك في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الدوري الذي عقده برئاسة د. سرحان حسن المعيني رئيس الاتحاد بمقره بدبي.

ورحب د. سرحان المعيني بالأعضاء وتقدم لهم بالشكر على مجهوداتهم خلال الفترة الماضية ورفع مجلس الإدارة أسمى آيات الشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة، وإلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» للمشاركة الناجحة والمتميزة لمنتخب السيدات في الدورة الخامسة لرياضة المرأة الخليجية، حيث توج المنتخب بـ6 ميداليات، وكذلك رفع مجلس الإدارة الشكر إلى الأندية الشطرنجية والجهاز الفني والإدارية للمنتخب واللاعبات وأولياء الأمور.

وقدم حسين الشامسي الأمين العام للاتحاد التقرير الإداري وخطط ومراحل عمل اللجان لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للاتحاد، واطلع المجلس على تقرير فني شامل عن تنفيذ خطة النشاط موسم 2017 من عبدالله عبدالرحمن الحوار رئيس الجهاز الفني وانطلاق الموسم ببطولة الإمارات الفردية للشطرنج السريع للإناث وتميز نادي فتيات رأس الخيمة للشطرنج في استضافة البطولة والمشاركة الإيجابية من الأندية والتزام اللاعبات وتحقيق الأهداف المرسومة من قبل الجهاز الفني للبطولة، كذلك اطلع المجلس على إقامة بطولة الإمارات الفردية للشطرنج السريع باستضافة نادي الفجيرة للشطرنج والثقافة وتحقيق العديد من المكتسبات الفنية من خلال مشاركة لاعبي المنتخبات الوطنية لكل الفئات السنية في البطولة وظهور لاعبي منتخب الناشئين بصورة متألقة أدت لحصولهم على مراكز متقدمة في الترتيب النهائي للبطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا