• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

3 لاعبين يتعرضون للطرد مرتين

الوصل في الصدارة بـ«الحمراء العاشرة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

علي معالي (دبي)

تصدر الوصل دوري الخليج العربي، في عدد حالات الطرد، خلال الموسم الجاري، حتى نهاية «الجولة 24»، حيث بلغت 10 بطاقات، ما أثر بالسلب الكبير على مسيرة «الفهود»، وتعرض 3 لاعبين للطرد مرتين، وهم: وحيد إسماعيل، وهزاع سالم، وعبدالله صالح الجنيبي، فيما تم طرد سالم عبدالله وحسن زهران وحسن أمين مرة واحدة، ومعهم اللاعب السابق البرازيلي إيدجار الذي تم الاستغناء عنه في فترة الانتقالات الشتوية.

ويعود إلى تشكيلة «الفهود» وحيد إسماعيل، بينما يغيب هزاع سالم وحسن زهران للإيقاف وعبدالله صالح للإصابة التي لحقت به في الظهر خلال مباراة الشارقة في الجولة قبل الماضية.

والغريب أن «الأصفر» فشل في تحقيق أي فوز، خلال الجولات الخمس الأخيرة، بجانب سوء حالة دفاعه، بدليل أن الشباك اهتزت 9 مرات، وهو مثار جدل كبير داخل «بيت الإمبراطور»، وبعد الخسارة أمام الوحدة بثلاثية تراجع «الأصفر» إلى المركز السادس.

ويؤدي الوصل تدريبه الأخير مساء اليوم، ويدخل بعده في معسكراً مغلقاً، استعداداً لمباراة دبا الفجيرة، ووجه الأرجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني تحذيرات شديدة اللهجة للاعبين، بعد تراجع مستوى عدد منهم، وطالبهم بضرورة استعادة الانتصارات في المحطات الأخيرة من البطولة انتظاراً لما تسفر عنه بقية النتائج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا