• الأربعاء 23 جمادى الآخرة 1438هـ - 22 مارس 2017م

إهداء الإنجاز إلى «أم الإمارات» في يوم «الوفاء»

13 ميدالية لأبطالنا في عالمية اليونان لـ «الجو جيتسو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

أمين الدوبلي (أبوظبي)

حقق منتخبا الشباب والناشئين للجو جيتسو إنجازاً جديداً أمس لرياضة الإمارات، في بطولة العالم باليونان التي أقيمت على مدار4 أيام بمشاركة 35 دولة، وحصد أبطال الإمارات تحت 20 عاماً 13 ميدالية منها 7 ذهبيات، و4 فضيات، وبرونزيتان، وتصدرت البعثة المركز الأول.

أحرز الذهبيات كل من محمد عبدالله الدرمكي في وزن 46 كجم، وسالم سلطان الظاهري في وزن 50 كجم، وحمد محمد البلوشي في وزن 55 كجم، وخليفة حميد الكعبي في وزن 60 كجم، وحميد ياسر الكعبي في وزن 66 كجم، وخليفة مراد البلوشي في وزن 56 كجم، وزايد المنصوري في وزن 62 كجم، ونال الفضيات عبيد النعيمي في وزن 56 كجم، وسعيد المزروعي في وزن 62 كجم، وعمر محمد الفضلي في وزن 55 كجم، ومنصور النيادي في وزن 81 كجم، فيما أحرز البرونزيتين سعيد الحاج في وزن 77 كجم، وعلي البناي في وزن 85 كجم.

وأهدى أبطالنا إنجازهم إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، في مناسبة عيد الأم، حيث أكدوا جميعاً أن الدعم الذي توليه سموها لكل فئات المجتمع يستحق من الجميع كل التضحيات، وأن البطولة التي تعد الأقوى كانت أفضل مناسبة للتعبير عن التقدير والعرفان لنهر العطاء ورمز الوفاء، التي رافقت المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان المؤسس في كل مراحل البناء والتأسيس، ولا زالت برعايتها وتوجيهاتها وجهودها في كل المجالات تدفع الجميع للمساهمة في بناء الدولة العصرية المتحضرة.

من ناحيته، أشاد عبدالمنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين المحلي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، بإنجاز الأبطال، مؤكداً أنهم كانوا على قدر التحدي، وأنه ليس من السهل أن يحرز نصف أعضاء البعثة تقريباً الذهب في بطولة عالمية، وليس من السهل أيضاً أن نشارك بعدد قليل في منافسات الناشئين، وعدد أقل في منافسات الشباب ونحرز كل هذه الإنجازات، ولا سيما أن عدد أعضاء بعثتنا 17 لاعباً في الفئتين.

وقال: أبناء الإمارات هم الذهب الحقيقي، وعندما يجدون الفرصة ويحصلون على الدعم المناسب يبدعون في كل مكان وفي كل مجال، هذا يقيننا، وتلك هي قناعتنا، ونحن فخورون بهم، لأن الثمرة التي زرعها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تنمو أمام أعيننا، وكنت على ثقة كبيرة بأنهم سوف يتركون بصمة قوية في البطولة، لكن ما حققوه فاق توقعاتي، خاصة إذا علمنا بأن 11 لاعباً من أبنائنا تأهلوا للمباراة النهائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا