• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تقدم للمركز العاشر في «السباق إلى دبي»

«لي» بطل «شينزين» الدولية للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

توج الكوري الجنوبي سوومين لي بلقب بطولة شينزين الدولية التي أقيمت في نادي جينزون للجولف في الصين، ليتقدم إلى المركز العاشر على لائحة الترتيب العام لسلسلة منافسات «السباق إلى دبي» للجولة الأوروبية للجولف، ويحجز مقعده في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتحتضنها عقارات جميرا للجولف في شهر نوفمبر المقبل بمشاركة نخبة من أفضل 60 لاعباً حول العالم.

وقطع «لي» خطوة كبيرة، قفز من خلالها 23 مركزاً، حيث كان في المرتبة 33 قبل البطولة، لكنه بات حالياً بالمركز الـعاشر، بعدما حسم اللقب ورفع مجموعه العام إلى 658,497 نقطة.

وامتدت منافسات البطولة إلى يوم خامس إضافي، بعد تأجيل الجولة الرابعة بسبب العواصف الرعدية وسوء الأحوال الجوية، وسط ترقب حول هوية البطل بعد تساوي الكوري لي والإنجليزي لي سلاتري والفرنسي أليكساندر ليفي في المركز الأول، فيما نجح «لي» بحسم الأمور لصالحه بعدما أنهى المنافسات بمجموع 16 ضربة تحت المعدل.

وواصل الهولندي جوست لويتن، أداءه الممتاز في موسم الجولة الأوروبية للجولف، بعد أن حصل على المركز الثاني في البطولة الثانية على التوالي، ليعزز موقعه على لائحة ترتيب «السباق إلى دبي»، وأصبح في المركز الثامن بمجموع 727,949 نقطة.

وحصل الجنوب أفريقي براندون ستونز على المركز الثاني مكرر مع لويتن، وأصبح قريباً من حجز مكانه في بطولة جولة موانئ دبي العالمية، بعدما رفع مجموع رصيده في «السباق إلى دبي» إلى 450,416 نقطة، وبات في المركز العشرين على لائحة الترتيب العام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا