• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م

«الأوراق المالية العربية» يكرم عبد الله الطريفي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

أبوظبي(الاتحاد)

كرم مجلس اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية الذي عُقدت جلساته في تونس، بحضور رؤساء هيئات الأسواق المالية العربية الأعضاء، مؤخرا عبد الله الطريفي الأمين العام الأسبق للاتحاد وذلك للدور البارز الذي قام به في تأسيس الاتحاد ووضع هياكله الإدارية والتنظيمية، واعترافاً بجهوده ودوره البارز في تأسيس الاتحاد ووضع هياكله التنظيمية.

وقام شريف سامي رئيس الهيئة العامة للرقابة بجمهورية مصر العربية، الذي تولى رئاسة الاتحاد خلال العام 2016 بتكريم عبد الله الطريفي الذي تولى منصب الأمين العام للاتحاد منذ تأسيسه في العام 2007 ولمدة أربع دورات حتى العام 2011، كما قام كذلك صالح الصايل رئيس هيئة السوق المالية التونسية الذي تسلم رئاسة الاتحاد للعام 2017 بتكريم عبد الله الطريفي ومنحه درع الهيئة التونسية.

وألقى عبد الله الطريفي الرئيس التنفيذي السابق لهيئة الأوراق المالية والسلع كلمة عبر فيها عن شكره لأعضاء الاتحاد على هذه البادرة الطيبة التي تتزامن مع مرور 10 سنوات على تأسيس الاتحاد، ونوه بما قدمته القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة، من دعم وتأييد لفكرة اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية، واحتضان دولة الإمارات مقر الاتحاد، وما أسهمت به كوادرها في وضع وصياغة أطر الاتحاد والنظام الأساسي له، والدور الذي تقوم به في الارتقاء بمسيرته.

وأعرب الطريفي عن شكره لهيئة السوق المالية التونسية والقائمين على عقد الاجتماع وأشاد بالتنظيم الجيد لفعاليات الاجتماع، والجهود المبذولة في سبيل إنجاحه، فضلاً عن حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

يشار إلى أن اتحاد هيئات الأوراق المالية العربية قد تأسس في عام 2007 كمنظمة غير ربحية، تتمتع بشخصية اعتبارية مستقلة، ومقره دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويهدف الاتحاد إلى التنسيق والتعاون بين الدول الأعضاء فيما يتعلق بالتشريعات والأنظمة ذات العلاقة لتحقيق أكبر قدر من التوافق والتكامل بينها، والسعي من أجل معالجة المعوقات التي تعترض طريق الاستثمارات العربية، وتوسيع قاعدتها وتنويع أدواته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا