• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

في إطار إعادة هيكلة وتطوير مراكز النادي

«الظفرة» يدشن صالة الإعداد البدني واللياقة بغياثي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

المنطقة الغربية (الاتحاد)

دشن نادي الظفرة الرياضي صالة الألعاب الرياضية الشاملة بمركز مدينة غياثي التابع للنادي في المنطقة الغربية، والتي يأتي افتتاحها ترجمة لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

حضر حفل الافتتاح، صالح جذلان المزروعي رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة، وحمود حميد المنصوري نائب رئيس مجلس الإدارة، وخليفة مطر الطنيجي رئيس شركة الظفرة للاستثمار وراشد سويد المنصوري عضو مجلس إدارة شركة الظفرة لكرة القدم ومحمد هادف المنصوري المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن ببلدية غياثي ومطر سالم المنصوري عضو شركة الظفرة للاستثمار وعدد من مواطني مدينة غياثي.

وأكد صالح جذلان المزروعي، أن افتتاح الصالة الرياضية يأتي انطلاقاً وحرصاً من مجلس إدارة نادي الظفرة على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، مضيفاً أن مجلس إدارة النادي يسعى إلى تسخير كل إمكانياته لخدمة المجتمع المحلي بالمنطقة الغربية، حيث تقدم هذه الصالة المجهزة بأفضل الإمكانيات خدماتها لكل قطاع الشباب بمدينة غياثي مع أفضلية خاصة ومراعاة لبعض فئات المجتمع.

وأشار إلى أن مركز النادي بغياثي يواصل نشاطاته المختلفة خلال الفترة القادمة حيث سينظم في رمضان منافسات في مختلف الألعاب ككرة القدم والطائرة والبلاي ستيشن.. وتقدم المزروعي بالشكر لنائب رئيس مجلس إدارة النادي ولرئيس وأعضاء شركة الاستثمار على مجهوداتهم التي بذلوها خلال الفترة السابقة لتنفيذ هذه المشاريع، مؤكداً أن مجلس إدارة النادي سيواصل خططه الرامية في هيكلة وتطوير جميع مراكز النادي.

وصرح خليفة مطر الطنيجي رئيس شركة الظفرة للاستثمار رئيس لجنة إعادة هيكلة المراكز الخارجية أن افتتاح صالة غياثي يهدف إلى تشجيع شباب المنطقة الغربية لممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، مشيراً إلى أن مركز النادي بغياثي سيشهد العديد من الإضافات خلال الفترة القادمة يتصدرها تغيير أرضية الملعب الرئيسي وإعادة تأهيل مضمار ألعاب القوى وتشييد ملاعب فرعية لكرة الطائرة والسلة وملعب متعدد الاستخدامات.

وأضاف: خطة النادي تهدف إلى إعادة هيكلة وتطوير جميع المراكز، بما يتناسب مع تقديم أفضل الخدمات لمجتمع المنطقة الغربية، والمرفأ والسلع وجزيرة دلما، وأكد أن الصالة الرياضية التي تم افتتاحها راعت جميع المواصفات العالمية، وأنها تعد الأكبر في مدينة غياثي حيث ستشمل خدمات الصالة غرف الساونا والبخار، بالإضافة إلى كافتيريا لتقديم الوجبات الصحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا