• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

البطولة الخليجية للأندية الـ 30

«العميد» يخسر أمام المنامة بهدفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

المنامة (الاتحاد)

خسر النصر «حامل اللقب» أمام مضيفه المنامة بهدف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت ليلة أمس على ستاد البحرين الوطني، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم.

تقدم الفريق البحريني بهدفي البرازيلي تياجو في الدقيقة 4 من ركلة جزاء، والدقيقة 44، فيما قلص توريه الفارق بتسجيل هدف «العميد» في الدقيقة 59، دون أن ينجح النصر في إدراك التعادل رغم كمية الفرص الكبيرة التي سنحت له على مدار الدقائق المتبقية.

وبقي رصيد «الأزرق» خالياً من النقاط، فيما رفع المنامة رصيده إلى 3 نقاط بالتساوي مع كاظمة الكويتي، علماً بأن صاحبي المركزين الأول والثاني يتأهلان إلى الدور ربع النهائي.

تعرض النصر لصدمة مبكرة بعدما منح العماني يعقوب سعيد حكم اللقاء، ضربة جزاء لمصلحة فريق المنامة بعدما استغل البرازيلي تياجو خطأ مشتركا بين الدفاع والحارس عبدالله إسماعيل، ونجح بالسقوط داخل المنطقة، ليتصدى اللاعب نفسه للجزاء ويسجلها بنجاح على يسار الحارس في الدقيقة الرابعة.

شهدت الدقائق التالية سيطرة شبه مطلقة للاعبي «العميد»، الذين اندفعوا بحثا عن هدف التعادل وسط مجهود لافت من فهد حديد الذي مرر الكرة إلى توريه وحولها بدوره داخل الشباك، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل في الدقيقة 14. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا