• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استمرار مشاركة أبناء المواطنات في النسخة الثانية

دوري أبطال الجودو للمواطنين الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحتضن صالة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج بمنطقة المشرف في أبوظبي بعد غدٍ، دوري أبطال آيبيك للجودو في نسخته الثانية، برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، التي شهدت تأهل فرق أندية الوحدة وكلباء والشارقة.

وتشارك في البطولة الفئات العمرية مواليد ما بين 11 – 12 سنة لمواليد ما بين 2004 - 2005، وسن ما بين 13 - 14 سنة، لمواليد 2002 - 2003، وفئات 15 - 16 - 17 سنة لمواليد، 1999 - 2000 - 2001، كذلك فئات الشباب تحت 18 - 19 - 20 سنة، لمواليد 1998 - 1997 - 1996، وتم تشكيل اللجنة الفنية والتنظيمية والإدارية المشرفة على البطولة من سلطان الكتبي وخليفة القبيسي والخبير الفني المساعد تويواكي يونيدا والمدرب اشرف حسين، وتضم اللجنة الفنية المدرب كريستيان فاسيلي والدكتور سلام محمد الخطاط ويرأس اللجنة التحكيمية الحكم الدولي أحمد البلوشي.

ويحق لأبناء المواطنات المشاركة في البطولة، بجانب اللاعبين المواطنين وفقاً للشروط التي حددتها اللائحة الفنية ويبدأ الميزان للاعبين اعتباراً من التاسعة صباح الجمعة، بوجود المدربين كافة، فيما تنطلق المنافسات في الحادية عشرة صباحاً قبل التوقف لأداء صلاة الجمعة، وتحدد اليوم موعداً نهائياً لإرسال قوائم اللاعبين المشاركين في البطولة، مع ضرورة التقيد بالأعمار التي حددتها اللائحة في كل وزن، حيث لا يسمح بأن يمثل اللاعب في مركزين خلال الموسم الواحد.

ويحق لكل مركز تدريب الاشتراك بعدد غير محدد من اللاعبين في كل وزن، مع تأكيد ضرورة التقيد بالمواعيد المخصصة للميزان والبطولة، وأن يبرز كل لاعب بطاقة الهوية الأصلية، إضافة إلى صورة القيد، وجواز السفر.

وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد ضرورة التزام الفرق بلائحة البطولة بعد النجاح الذي حققته النسخة الأولى التي أُقيمت بنظام الدوري من دور واحد، مما أسهم في تكافؤ المستوى بين اللاعبين المواطنين بعد أن حددت اللائحة إشراك اللاعبين أبناء المواطنات دون قيد أو شرط، مما ساهم في تقديم مواهب واعدة تستحق الرعاية والمزيد من الصقل والاهتمام من مختلف الفئات العمرية التي تنافست بحماس للفوز بألقاب البطولة المستحدثة لفئات ما بين تحت 11 سنة إلى 20 سنة.

وأوضح أن باب الاختيار يظل مفتوحاً للمواهب التي تبرز خلال منافسات الموسم بهدف تصعيدهم للمنتخب الأول تدريجياً مع توفير متطلبات الإبداع والتألق على المستويات كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا