• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استعدادات مكثفة لإنجاح النسخة الثانية

طواف أبوظبي الدولي للدراجات 20 أكتوبر المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي إقامة النسخة الثانية من طواف أبوظبي الدولي للدراجات في الفترة من 20 وحتى 23 من أكتوبر المقبل، جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدت أمس بفندق سانت ريجس أبوظبي، تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، وتم استعراض إنجازات النسخة الأولى التي استضافتها العاصمة أبوظبي أكتوبر الماضي.

حضر الجلسة عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وبرايان كوكسن، رئيس الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية، والدراج العالمي مارك كافينديش سفير طواف أبوظبي، ولورينزو جورجيتي، المدير التنفيذي لشركة آر سي اس.

وشهدت الجلسة استعراض أهم الأرقام والحقائق التي سجلتها النسخة الأولى لطواف أبوظبي، التي حظيت بدعم كبير وتعاون مميز من قبل الشركاء والرعاة الذين يمثلون كل الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة.

وأكد عارف حمد العواني أن النجاحات الكبيرة التي حققتها النسخة الأولى لطواف أبوظبي كانت، ومازالت، حاضرة في الأذهان، بعد أن تركت انطباعات كبيرة وأصداء عالمية واسعة، وعزا تلك النجاحات إلى الدعم السخي الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمسيرة التنمية الرياضية، ودور سموه الريادي في جعل أبوظبي واحدة من العواصم العالمية المهمة بشتى المجالات والقطاعات، في ظل اهتمام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وتوجيهات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.

وقال: «بكل تأكيد، إن الأرقام والحقائق المميزة التي سجلها الحدث وضعتنا أمام تحدٍ جديد، وحفزتنا على تقديم نسخة ثانية استثنائية وغير مسبوقة لتعزز النجاحات، وتضاعف الأرقام، وتبرز مكانة أبوظبي بصفة أكبر بين مدن العالم، وترسخ رؤيتنا في مجلس أبوظبي الرياضي، الطامحة لجعل أبوظبي عاصمة عالمية للرياضة، باعتبارها مركزاً حيوياً على صعيد منطقة الشرق الأوسط، لاستقطاب نخبة البطولات ونجوم الرياضات العالمية، نتيجة لما تتمتع به من بنية تحتية متميزة، وما تضمه من منشآت رياضية فخمة ومنظومة خدمات لا مثيل لها، بجانب التغطية الإعلامية الكبيرة المصاحبة للفعاليات الرياضية المختلفة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا