• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

45 دارساً يجتازون دورة تدريب الهوكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 27 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

اختتمت دورة التدريب التأسيسية في رياضة الهوكي التي نظمها اتحاد اللعبة بالتعاون مع مركز إعداد القادة، بمشاركة 45 دارساً ودارسة من بينهم 22 من المواطنين، بهدف إطلاع الدارسين على آخر المستجدات في علم التدريب في اللعبة والارتقاء بمستواهم بما يصب في الارتقاء بمستوى اللعبة.

وأقيمت الدورة تحت إشراف الاتحاد الآسيوي للعبة وتضمنت برامج تدريبية مكثفة من خلال محاضرات نظرية وعملية على مدار 3 أيام، وشهد فعاليات الدورة عتيق جمعة القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الأمين العام لاتحاد الهوكي، وفاهم الخورى عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام بالاتحاد، والعميد عبد الملك جاني مدير الأكاديمية الأولمبية الوطنية عضو اللجنة الفنية باللجنة الأولمبية الوطنية.

وأعرب عتيق جمعة عن سعادته بما تحقق في الدراسات، مؤكداً أهمية الدورة في إعداد كوادر تدريبية من المواطنين على أسس علمية صحيحة، وبما يسهم في دعم وتطوير رياضة الهوكي بالدولة.

وقدم عتيق الشكر للاتحاد الآسيوي للهوكي ومديره التنفيذي محمد الطيب إكرام على دعمه المتواصل لهوكي الإمارات، مؤكداً على استمرار النهج في التعاون مع الاتحاد الدولي والآسيوي، في توفير الدورات الفنية المتخصصة بوساطة محاضرين على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة والحرفية، لتأهيل وصقل الكوادر الفنية للعبة، وإلى مركز إعداد القادة على تعاونه مع الاتحاد في تنظيم الدورة، كما شكر المحاضر نديم أحمد، والمترجم صالح الفارسي.

من جهته ثمن العميد عبد الملك جاني الجهود المبذولة من اتحاد الهوكي في بناء قاعدة من الكادر الفني المتخصص لإدارة كل شؤون اللعبة، ووجه الدارسين بعدم الاكتفاء بالدورة والسعي المستمر لتطوير مستواهم، وبالتعاون مع الاتحاد من خلال الحرص على حضور دوراته الفنية على مدار العام لاكتساب المزيد من الخبرة تؤهلهم لدورات متقدمة في المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا