• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

شهد حفل تخريج 333 طالباً وطالبة بجامعة خليفة وأشاد بدعم محمد بن زايد

حامد بن زايد: الإمارات بقيادة خليفة حريصة على تطوير التعليم بأفضل الممارسات لضمان الجودة والتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 يناير 2016

إبراهيم سليم (أبوظبي)

نظمت جامعة خليفة - برعاية وحضور سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان سمو ولي عهد أبوظبي رئيس مجلس أمناء الجامعة، مساء أمس، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»- حفلاً بمناسبة تخريج 333 من طلبة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس.

وأكد سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تواصل مسيرة تعزيز الجانب التعليمي بأفضل الممارسات والبرامج التعليمية لضمان الجودة والتميز، والارتقاء إلى المستويات المتقدمة للكفاءات والمخرجات التعليمية، مشيداً بدعم ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للتعليم وتلقي المعرفة والبحث العلمي.

وقام سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، خلال الحفل، بتسليم الشهادات للخريجين.

وهنأ سموه الطلاب والطالبات على اجتيازهم هذه المرحلة المهمة في مسيرتهم التعليمية، متمنياً لهم التوفيق في خدمة وطنهم في مواقع مسؤولياتهم المستقبلية.

حضر الحفل الذي أقيم تحت شعار «صناعة المستقبل» أعضاء مجلس أمناء جامعة خليفة وإدارة الجامعة، وعدد من أساتذة الجامعة، ولفيف من كبار الشخصيات من القطاعات المختلفة والأوساط الأكاديمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض