• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

«سفراء العملاء» في «جمارك دبي» ينفذون 300 زيارة خلال شهرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - أكدت «جمارك دبي» أمس، أن موظفي الإدارة العاملين ضمن مبادرة «سفراء العملاء» التي أطلقتها قبل شهرين، قاموا بـ 300 زيارة لعملاء عدد من القطاعات الرئيسية حتى الآن.

وتقوم المبادرة أساساً بتخصيص موظف محدد لعدد من العملاء ينتمون إلى نفس قطاع العمل، بحيث يكون أقرب إليهم وإلى احتياجاتهم وتوقعاتهم للخدمات التي تقدمها لهم الدائرة، بحسب بيان صحفي.

وقال أحمد محبوب مصبح المدير التنفيذي لقطاع إدارة المتعاملين في جمارك دبي «من خلال سفراء العملاء ستقدم الدائرة باقة من الخدمات المتميزة التي تلائم كل عميل على حدة، مدعومة بالعلاقة الخاصة الدائمة بين العميل وموظف جمارك دبي».

وأضاف «نهدف إلى الحفاظ على العميل، بتقديم خدمات تتجاوز توقعاته، ورفع نسبة رضاه عما نقدمه من خدمات».

وتوقع أن تغير المبادرة مفهوم موظف خدمة العملاء في العمل الحكومي، حيث لا ينتظر أن يأتي إليه العميل لطلب الخدمة أو تقديم شكوى، بل سيبادر الموظف من تلقاء ذاته، ووفق خطة عمل موضوعة مسبقاً، بالذهاب إلى العملاء في مكاتبهم ومقار أعمالهم، باعتبار ذلك نوعاً من تقدير العميل وإشعاره بأهميته للدائرة، وأنه جزء من أولوياتها واهتماماتها.

وقال مصبح “منذ إطلاق هذه المبادرة قبل شهرين، قام السفراء بـ300 زيارة إلى شركات وعملاء في قطاعات عمل مختلفة، تم خلالها التواصل معهم بخصوص الخدمات المقدمة إليهم والتعرف إلى آرائهم بشأنها واقتراحاتهم التطويرية للعمل”. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا