• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

بمشاركة 1100 عارض من 60 دولة

حمدان بن راشد يفتتح معرضي الشرق الأوسط للكهرباء والطاقة الشمسية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 فبراير 2013

دبي (وام) - افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية أمس فعاليات معرضي الشرق الأوسط للكهرباء والشرق الأوسط للطاقة الشمسية 2013 بمركز دبي التجاري العالمي والذي تنظمه انفورما للمعارض لمدة ثلاثة أيام.

ويعتبر معرض الشرق الأوسط للكهرباء في دورته الـ 38 أحد أبرز الفعاليات المتخصصة بالطاقة على مستوى العالم، حيث يقام بمشاركة أكثر من 1100 عارض من 60 دولة مختلفة حول العالم تسعى إلى عرض أحدث الابتكارات والحلول والخدمات والمنتجات المتعلقة بقطاع الطاقة.

ويضم المعرض 17 جناحا دوليا أبرزها أجنحة النمسا وكندا والصين وفنلندا وفرنسا وألمانيا والهند وإيطاليا وكوريا وإسبانيا وتايوان وتركيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية.

وتقام دورة هذا العام من معرض الشرق الأوسط للكهرباء إلى جانب الدورة الأولى لمعرض ومؤتمر الشرق الأوسط للطاقة الشمسية، والذي جاء إطلاقه تجاوبا مع الطلب الكبير من العارضين في معرض الشرق الأوسط للكهرباء بتخصيص فعالية لتقنيات الطاقة الشمسية.

وتحظى الدورة الأولى لمعرض الشرق الأوسط للطاقة الشمسية والذي يعقد على هامشه مؤتمر متخصص بالطاقة الشمسية “مؤتمر الشرق الأوسط للطاقة الشمسية”، بمشاركة أكثر من 150 شركة عارضة، ما يجعل منه أكبر تجمع من نوعه لمزودي تقنيات وخدمات الطاقة الشمسية في المنطقة حيث يتطرق لسوق الطاقة الشمسية المتنامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأكدت أنيتا ماثيوز مديرة مجموعة إنفورما للطاقة أن الاهتمام الدولي الكبير بالمعرضين جاء مدعوما بالبيئة الملائمة للأعمال في دبي ومكانتها الاستراتيجية في قطاع إعادة التصدير في المنطقة. وقالت إن معرض الشرق الأوسط للكهرباء لا يعتبر فقط معرضا محليا أو إقليميا بل يعد من أهم المعارض الدولية لقطاع الطاقة حول العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا