• الاثنين 03 جمادى الآخرة 1439هـ - 19 فبراير 2018م

بفضل الخدمات الراقية والموقع المتميز والأمن والاستقرار

مسؤول سويسري: الإمارات من أكثر الدول جذباً لسياحة النخبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 فبراير 2013

دبي (وام) - أكد والتر لوزر مستشار هيئة السياحة في مقاطعة لوزان السويسرية أن دولة الإمارات أصبحت من أكثر دول الشرق الأوسط جذبا لسياحة النخبة، بفضل الخدمات الراقية والموقع المتميز والأمن والاستقرار وتنافسية الأسعار، مقارنة بالوجهات السياحية الأخرى في المنطقة.

وقال والتر لوزر لـ”وام” إن أبوظبي نجحت في أن تصبح مقصداً سياحياً عالمياً بفضل امتلاكها بنية تحتية متطورة بجانب أفضل المنتجعات والفنادق والمرافق السياحية .

وأضاف على هامش الجولة الخليجية التي يقوم بها وفد يضم كافة الهيئات السياحية السويسرية إن اهتمام حكومة أبوظبي بالفن والثقافة يتضح من خلال مشروعات النهضة الثقافية والسياحية في إمارة ابوظبي ما يشكل أكبر تطوير نوعي للخدمات السياحية.

وأوضح أن المشاريع الثقافية والسياحية التي يتم تنفيذها في جزيرة السعديات خاصة، ومنها متاحف الشيخ زايد الوطني واللوفر وغوغنهايم تشكل قفزة هائلة في تنويع المنتج السياحي في أبوظبي.

وأشار إلى ارتفاع عدد الزوار من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إلى لوزان بنسبة 15% سنويا، مؤكدا أنه على المقاطعة الكثير من العمل لتوفير مزيد من الخدمات السياحية الراقية لزوارها من منطقة الخليج العربية خاصة في فصل الصيف.

وقال إن هيئة السياحة في لوزان تعتزم تطوير المنتج السياحي للمدينة في مجالات سياحة الأعمال والتعليم والعطلات والسياحة العلاجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا