• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

فرنسا

ليون يسقط في فخ التعادل مع لوريان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

باريس (أ ف ب)

أخفق ليون في الابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بتعادله مع مضيفه لوريان 1-1 أمس الأول في ختام المرحلة الخامسة والعشرين. افتتح لوريان التسجيل عبر الغاني جوردان ايوو في الدقيقة 50، وعادل ليون بواسطة كلينتون نجه في الدقيقة 78.

رفع ليون رصيده إلى 51 نقطة، بفارق نقطتين عن مرسيليا وباريس سان جيرمان حامل اللقب اللذين كانا تعادلا مع رينس وكاين على التوالي بنتيجة واحدة 2-2.

وانتزع بوردو المركز الخامس مقلصاً الفارق مع سانت إتيان الرابع إلى نقطة واحدة بفوزه عليه 1-صفر. وسجل الأوروجوياني دييجو رولان هدف الفوز في الدقيقة 42. رفع بوردو رصيده إلى 40 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام موناكو الذي تأجلت مباراته مع مونبيلييه بسبب الأمطار الغزيرة، مقابل 41 نقطة لسانت إتيان الرابع.

وخسر متز أمام جانجان بهدفين لكريستوف ماندان (26) وجيريمي بييه (39)، فرفع الفائز رصيده الى 35 نقطة في المركز الثامن، وبقي الخاسر في المركز الأخير برصيد 21 نقطة. وكانت المرحلة افتتحت بتعادل مرسيليا مع رينس 2-2، واستكملت بتعادل باريس سان جيرمان حامل اللقب مع كاين 2-2، وفوز إيفيان على لنس 2-صفر، وباستيا على نانت 2-صفر وتولوز على رين 2-1، وتعادل ليل مع نيس صفر-صفر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا