• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تحلم بالعمل مع الفخراني والسقا

نيرمين ماهر: مجرى حياتي تغير بسبب الزعيم وشاهين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 07 يناير 2014

محمد قناوي (القاهرة) - استطاعت نيرمين ماهر لفت الأنظار عندما قدمها الزعيم عادل إمام في فيلم «السفارة في العمارة» في دور مضيفة طيران آسيوية، وقبله في فيلم «درس خصوصي» وتتلمذت في مدرسة يوسف شاهين في آخر أفلامه «هيّ فوضى» ثم انطلقت لتقدم العديد من الأدوار بين السينما والتلفزيون ومؤخرا عرض لها أحدث أفلامها «الهاربتان».

قصة «الهاربتان»

وتقول نيرمين ماهر: سعيدة بعرض فيلم «الهاربتان» بعد عامين من تصويره، وهو من تأليف وإخراج أحمد النحاس ومن إنتاج سميحة أيوب وأحداثه تدور حول بنتين من مدينة الإسكندرية تمران بمواقف صعبة في حياتهما، ورغم قلة الإمكانات المادية فإن لديهما أحلاماً كبيرة تسعيان لتحقيقها، فكل منهما لديها موهبة وتتمنى ان تصبح حقيقة وتضطران للسفر إلى القاهرة وتصادفهما مشاكل كثيرة. ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين منهم ريم البارودي وسمير صبري.

وأضافت: سعدت بهذا الفيلم عندما قبلته لأنني كنت أرى انه فرصة جيدة لكي نعيد البطولات النسائية التي اختفت تماما رغم تجسيدها على الشاشة السينمائية ابتداء من أفلام الأبيض والأسود التي كانت تجمع بين سعاد حسني ونادية لطفي وغيرهما ومروراً بأفلام ليلى علوي وإلهام شاهين ونادية الجندي وغيرها من البطولات النسائية وأتمنى ان تعود هذه «التيمة» وان تتواجد أعمال تناقش مشكلات الفتيات، على ان تكون الفنانات بطلات حقيقيات ولسن مجرد سنيدة للبطل، وأتمنى نجاح تجربتنا التي تعتمد على البطولات النسائية.

«جرح سطحي»

وقالت نيرمين: أصور حاليا فيلمين في وقت واحد الأول بعنوان «جرح سطحي» ويشاركني البطولة أشرف مصيلحي‏ وساندي‏ وحسام فارس‏ وعدد من الوجوه الشابة‏،‏ ومن تأليف سامح فرج وأوشكت على الانتهاء من تصوير دوري في الفيلم‏،‏ حيث لم يتبق لي سوي يوم واحد خارجي في أحد شوارع القاهرة‏،‏ وأجسد شخصية فتاة تقع في حب أشرف مصيلحي‏،‏ وتتزوج منه‏،‏ ولكن بعد الزواج تحدث بينهما المشكلات وتتوالى الأحداث التي تدور في إطار اجتماعي‏،‏ حول الجرائم الاجتماعية والأسرية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا