• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

3 مليارات درهم عائدات «دو»

12,9 مليار درهم إيرادات «اتصالات» في الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

أبوظبي- الاتحاد نت

ارتفعت إيرادات «مجموعة اتصالات» للربع الأول من العام الجاري إلى 12,9 مليار درهم، محققة نمواً سنوياً بنسبة 1٪ تقريباً.

 

وأوضحت الشركة أن عدد مشتركيها وصل خلال الربع الأول إلى 165 مليون مشترك، في حين وصل إجمالي قيمة الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء الموحدة للربع الأول إلى 6,4 مليار درهم نتج عن هامش «فائدة وضريبة واستهلاك وإطفاء» وصلت نسبته إلى 50%.

وقال المهندس صالح عبدالله العبدولي إن «المجموعة تواصل من خلال نتائجها المالية للربع الأول من العام الجاري تسطير سجلها الحافل بالإنجازات القوية التي حققتها طوال سنوات عملها التي تمتد لأكثر من أربعة عقود.

وأوضح أن الإيرادات في الدولة نمت خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 1٪ لتصل إلى 7,3 مليار درهم وبنسبة نمو ربعية وصلت إلى 6٪، في حين ارتفعت قاعدة العملاء الفاعلين في دولة الإمارات لتصل خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 12 مليون مستخدم وبنسبة نمو سنوية وصلت إلى 6٪.

من جهة أخرى، أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» زيادة عائداتها، خلال الفترة ذاتها أيضاً، لتصل إلى 3.09 مليار درهم، محققة نمواً بنسبة 1.3% مقارنة بـ 3.05 مليار درهم خلال الربع الأول من العام الماضي.

وقال سعادة عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة «دو» إن الشركة حققت أداء جيداً خلال الربع الأول، وواصلت جهودها لطرح مجموعة من الخدمات والمنتجات في السوق فضلاً عن ضمان تعزيز تجربة عملائها.

وأشار إلى أن إجمالي عدد مشتركي الهاتف المتحرك وصل إلى أكثر من 8 ملايين مشترك، الأمر الذي يعكس ثقة العملاء في جودة المنتجات والخدمات التي تقدمها شركة«دو» التي ترتكز استراتيجيتها على تحقيق نمو نوعي.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا