• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

بلدية دبي تعلن قائمة أعضاء «مجلس أطفال المدينة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 فبراير 2013

دبي (الاتحاد) - أعلنت بلدية دبي بالتعاون مع هيئة المعرفة والتنمية البشرية أسماء أعضاء مجلس أطفال المدينة بالدورة الجديدة، لسنة 2013- 2015 في مبادرة مشروع مجلس أطفال المدينة بإمارة دبي، وذلك بعد النجاح الكبير للمجلس في دورتـه الأولى 2010- 2012.

ونظمت بلدية دبي حفلاً بهذه المناسبة لتكريم أعضاء المجلس السابق حضره المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي، وفاطمة المري الرئيس التنفيذي لمؤسسة التعليم المدرسي، وخالد علي بن زايد مساعد المدير العام لقطاع الشؤون الدولية والشراكة، وعدد من المسؤولين ببلدية دبي وهيئة المعرفة بدبي.

وخلال الحفل أكد لوتاه أهمية وجود هذا المجلس على مستوى إمارة دبي. إذ يعد خطوة إيجابية للتفاعل مع شرائح المجتمع، وخصوصاً الأطفال لبناء المدينة وتطويرها. وأشار إلى أن بلدية دبي تحرص على تنفيذ مشروعاتهم وتحرص كل الحرص على الأخذ بآرائهم وأفكارهم، مشيراً إلى أن المجلس قدم مجهودات طيبة، متمنياً أن يكون خلال الفترة المقبلة متميزا وإبداعيا. وقال إن بلدية دبي ستواصل دعمها المستمر للمجلس، مرحباً بالمشروعات والأفكار والمبادرات التي يقدمها المجلس، سواءً كانت تخدم المدينة أو المدرسة أو الطلبة، مؤكداً ثقته بالمجلس وأن يخرج بأفكار إبداعية متميزة، مثمناً جهود المجلس السابق الذي وضع البنى التحتية للمجلس الحالي.

وأشار إلى أن هذه المبادرة تعد من المبادرات المتميزة التي تطلقها بلدية دبي، داعياً أطفال المجلس إلى تسويق فكرة المجلس إلى المدارس كافة عن طريق الوسائل المتاحة لإيجاد مجلس فعال ومتميز يسهم في خدمة المجتمع، وقام لوتاه بتكريم أعضاء المجلس السابق، ثم رحب بأعضاء المجلس الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا