• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

من الدكة

عيسى وكاظم.. يقدمان المفيد في ليلتي أفراح «الزعيم» و«الإمبراطور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

صلاح سليمان - علي معالي (العين - دبي)

دفع زلاتكو مدرب العين باللاعب راشد عيسى، بديلاً لزميله سعيد الكثيري في الدقيقة 60 من عمر مباراة الفريق أمام عجمان لينجح عيسى في تقديم مستوى فني رائع ويسجل الهدف الخامس وذلك بعد 9 دقائق من نزوله، وهو أول هدف في سجله التهديفي مع البنفسج في هذا الموسم.

وانضم راشد عيسى إلى العين في يوليو من العام الماضي قادماً من الوصل للعب في صفوف الزعيم لموسم واحد فقط عن طريق الإعارة التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي، وبعده يتحدد مصيره إما بالعودة إلى قلعة «الفهود» أو البقاء في «دار الزين»، وكان وقت التحاقه بالعين يعاني من إصابة اضطرته للسفر إلى الخارج للدخول في برنامج علاجي مكثف ما تسبب في غيابه عن التشكيلة الأساسية في معظم المباريات التي خاضها العين منذ انطلاقة الموسم ليشارك فقط في 11 مباراة كبديل وبلغت المدة التي شارك فيها 258 دقيقة.

وقال راشد عيسى إنه يبذل جهداً مقدراً مع الفريق خلال الحصص التدريبية، سعياً للحصول على فرصة للمشاركة في اللقاءات ضمن التشكيلة الأساسية أو الاستمرار في التواجد ضمن قائمة البدلاء على أسوأ تقدير.

وأضاف: «من الصعب أن يعود أي لاعب إلى مستواه الفني المعهود بعد التوقف والابتعاد عن المشاركة لسنة كاملة بسبب ظروف الإصابة، ولكن أتمنى أن أواصل وأكمل مشواري مع العين في الفترة المتبقية من إعارتي بنفس المستوى بل وأكثر من ذلك وبثقة كبيرة في النفس وأن أشكل الإضافة المطلوبة للفريق متى ما استدعاني المدرب للمشاركة في أي لقاء ولو من على دكة البدلاء».

من جانب آخر، بدأ عبدالله كاظم لاعب الوصل يكتسب خبرات تجعل منه لاعب المستقبل في قلعة الفهود، حيث اللاعب «19 سنة» أن يساهم بشكل كبير في تغيير مجرى مباراة فريقه أمام الأهلي، بل إنه ساهم في إحراز الهدف الثاني للأصفر في الدقيقة 64، والذي كان بمثابة فرض السيطرة على المباراة وتألق الوصل أيضا حتى نجح الفهود في إنهاء اللقاء برباعية مثيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا