• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مواجهة حاسمة في «تمهيدي» دوري الأبطال الآسيوي الليلة

الوحدة يستضيف السد القطري وعينه على «الثالثة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يخوض فريق الوحدة مباراة مصيرية أمام السد القطري في السابعة و10 دقائق مساء اليوم، على استاد آل نهيان بأبوظبي، في تمهيدي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث يتأهل الفائز منها إلى المجموعة الثالثة بجانب الهلال السعودي وفولاد خوزستان الإيراني ولوكوموتيف الأوزبكي.

وتعزز المعنويات العالية والحماس الكبير وتكامل الصفوف معنويات العنابي الذي يتوقع أن يجد مساندة جماهيرية كبيرة في اللقاء الحاسم، الذي يعتبر الأول له في هذه المرحلة من البطولة بعكس منافسه الذي استهلها بلقاء أول أمام الرفاع البحريني عبره بصعوبة.

وساهم التغيير الفني وردة الفعل التي صاحبته في مباراة بني ياس التي فاز بها الفريق (3 ـ1) في خلق أجواء مثالية وسط (أصحاب السعادة) الذي يدخل اللقاء بصفوف متكاملة، حيث لا توجد به غيابات مؤثرة، كما استعاد نجمه وقائده إسماعيل مطر والواعد عامر عمر جانباً كبيراً من جاهزيتهما، وقدما مباراة كبيرة أمام السماوي في الدوري.

ورغم أن الفريق تدرب تحت إشراف مديره الفني الجديد سامي الجابر 3 حصص فقط، فإن ذلك لن يقف عائقاً أو يخلق مشكلة خاصة أن الجابر يعرف الكثير عن الفريق بجانب أن حاجز اللغة وقربه من اللاعبين، بمن في ذلك المغربي عادل هرماش الذي سبق ودربه مع الهلال السعودي أو الكويتي حسين فاضل، الذي يعرفه جيداً أو سباستيان تيجالي، الذي عاصره في الدوري السعودي يمثل عاملاً إيجابياً، ويُضاف إلى ذلك الترحيب الكبير الذي وجده المدرب السعودي من اللاعبين، والجمهور.

أما السد المتوج بلقب البطولة في 2011، فقد تأهل لمواجهة الوحدة بعد فوز صعب على الرفاع البحريني بركلات الترجيح (11 ـ10) يدرك جيداً صعوبة المواجهة، واستعد لها جيداً، حيث وصل إلى أبوظبي قبل 48 ساعة منها، وأدى تدريبين، كما أن فوزه الأخير في دوري قطر بقيادة مدربه المغربي حسين عموتة باكتساحه لأم صلال (4 ـ1) كفلت له صدارة البطولة بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه لخويا، ويقود الفريق نجماه خلفان إبراهيم وحسن الهيدوس بجانب البرازيلي جرافيتي، الذي انتقل حديثاً للفريق قادماً من الأهلي، ويتواجد بجانبه من الأجانب في الفريق مواطنه موريكي والجزائري نذير بلحاج والكوري الجنوبي سو لي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا