دورة «ديني هويتي» ومسابقة «أجمل حديقة منزلية» في برنامج «من أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 18 فبراير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - يرصد برنامج «من أبوظبي»، أهم الفعاليات في العاصمة أبوظبي ومختلف إمارات الدولة، في حلقات تعرضها قناة أبوظبي الإمارات، ويقدمها موسى الزبيدي وشمس السعدي مساء كل يوم اثنين في العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

وفي حلقة اليوم الاثنين، يناقش البرنامج دورة الثقافة الإسلامية تحت عنوان «ديني هويتي» التي تنظمها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، وذلك في إطار خطتها الإستراتيجية التي تهدف لنشر الوعي الديني والثقافة الإسلامية بين شرائح المجتمع. ويستضيف الدكتور عبد الحليم إبراهيم حسن كبير الوعاظ في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي.

وفي المحور الثاني تستضيف الحلقة سلاف صالح الزعبي، المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز الإمارات، عضو مؤسسة جونيور أتشيفمنت العالمية، للتحدث عن مؤسسة إنجاز الإمارات التي تمنح الفرصة للشباب وهم على مقاعد الدراسة من دخول مجال الأعمال وتحقيق طموحاتهم.

كما يتناول «من أبوظبي» أيضاً مسابقة أجمل حديقة منزلية، التي أطلقتها دائرة الشؤون البلدية، ممثلة ببلدية مدينة أبوظبي، برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

كذلك يتضمن البرنامج تقارير عدة يتحدث أحدها عن الدورة الأولى من مؤتمر «مدينة الشيخ خليفة الطبية السنوي الدولي لتطورات الطب والتخصصات الدقيقة، وآخر عن مهرجان سمو الشيخ سلطان بن زايد للإبل، وثالث عن سباق أبوظبي للمحامل الشراعية.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل المصالحة الخليجية-الخليجية تؤسس لمرحلة جديدة من التعاون الخليجي

نعم
لا
لا أدري
australia