• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السعودية

الهلال يواجه تحدي العروبة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

الرياض (د ب أ)

يستعد الهلال لمواجهة العروبة صاحب المركز قبل الأخير في الدوري السعودي اليوم، ولبداية مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا الأسبوع القادم على أرضه أمام لوكوموتيف طشقند من أوزبكستان في ظل ظروف صعبة بعد إقالة مدربه الروماني لورينتيو ريجيكامب.

فقد أعلن الهلال وصيف بطل دوري المحترفين السعودي أمس الأول إقالة مدربه الروماني لورينتيو ريجيكامب. وقال الهلال في بيان بموقعه على الإنترنت إنه أقال ريجيكامب مع تعيين مواطنه بانيت ماريوس سيبريان مدرب الفريق الأولمبي بدلا منه بصفة مؤقتة لحين التعاقد مع جهاز فني جديد. وتأتي إقالة ريجيكامب بعد هزيمة الهلال 2-1 أمام الأهلي في نهائي كأس ولي عهد السعودية يوم الجمعة الماضي.

وكان ريجيكامب (39 عاما) تولى مسؤولية الهلال في مايو الماضي خلفا لسامي الجابر لكن الفريق لم يقدم العروض المنتظرة منه تحت قيادة المدرب السابق لستيوا بوخارست الروماني. وخسر الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا أمام وسترن سيدني واندرارز الأسترالي في نوفمبر تشرين الثاني الماضي وسرعان ما تراجعت عروضه في الدوري السعودي أيضا بمرور الوقت.

ورغم البداية الجيدة للهلال في الدوري المحلي تعثر الفريق ليصبح في المركز الرابع بفارق عشر نقاط وراء النصر حامل اللقب وصاحب الصدارة بعد مرور 15 جولة. وكان الأمير عبدالرحمن بن مساعد أعلن استقالته من رئاسة الهلال عقب لقاء الأهلي يوم الجمعة الماضي بعدما خسر الفريق في نهائي كأس ولي العهد للمرة الثانية على التوالي.

من جانب آخر، قال تيتا فاليريو المدير الفني لفريق العروبة السعودي لكرة القدم إن ثقته كبيرة في فريقه لتحقيق الفوز على فريق الهلال في المباراة التي ستجمعهما اليوم في الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم. وقال فاليريو خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس: «فريق الهلال كبير والفرق الكبيرة لا تقبل الخسارة مرتين متتاليتين، اجتمعنا باللاعبين وأكدنا لهم على ضرورة الفوز بهذه المباراة لتحسين مركزنا في جدول المسابقة». ويحتل العروبة المركز قبل الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة. وأكد فاليريو: «طلبت من اللاعبين نسيان الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مباراة التعاون الأخيرة والتفكير فقط في كيفية الفوز بالمباراة المقبلة». وأضاف: «فريقنا يحتاج للفوز بالمباريات المقبلة لنضمن البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل وهذا شعار المرحلة المقبلة وما رسخناه في أذهان اللاعبين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا