• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

العين يكتفي بالتعادل مع الاستقلال

«الزعيم» يحصد «النقطة الثالثة» في لقاء «السيناريو الغريب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2018

مراد المصري (العين)

اكتفى العين بالتعادل مع استقلال طهران الإيراني بنتيجة 2-2، وذلك في المباراة التي أقيمت ليلة أمس على استاد هزاع بن زايد في العين، في إطار الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال آسيا، ليحصد «الزعيم» النقطة الثالثة في مشواره، فيما رفع منافسه رصيده إلى 5 نقاط.

ورغم أن العين نجح بتدارك الموقف وإدراك التعادل بوساطة بيرج عقب تقدم منافسه الإيراني مطلع الشوط الثاني بوساطة السنغالي تيام، لكن الحظ عاند «الزعيم» بعدما انقلب «السيناريو الغريب» من محاولة تقدمه حينما أهدر بيرج ضربة جزاء، لينجح الفريق الإيراني بعدها بدقيقتين من خطف الهدف الثاني بوساطة تيام، ولكن العين نجح في إدراك التعادل بوساطة البديل أحمد خليل من ضربة جزاء ليرفض الخسارة على ملعبه وأمام جماهيره.

ضغط العين منذ البداية بحثاً عن هدف يريح به الأعصاب ويستغل من خلاله ارتباك المنافس، وجاءت الخطورة من جهة البرازيلي كايو الذي كان الأكثر نشاطاً، ومرر كرة عرضية إلى ريان يسلم الذي حاول تسديدها بطريقة خلفية لتصل إلى حارس مرمى المنافس ضعيفة في الدقيقة الثالثة.

واصل العين محاولاته وبعد لعبة مشتركة بين أكثر من لاعب، سدد عمر عبد الرحمن «عموري» كرة قوية على حافة منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بصعوبة وحولها إلى ركنية في الدقيقة السابعة.

بدأ لاعبو العين بالبحث عن بيرج الذي واجه رقابة لصيقة، لكن عموري مرر له كرة ذهبية وضعته بمواجهة حارس المرمى الذي كان أسرع منه بالتقاطها وحرمه من الانفراد في الدقيقة 12. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا