• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

3 سنوات سجناً للص فلل جميرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

عاقبت محكمة الجنايات بدبي سارق فيلل الجميرا بالسجن لمدة 3 سنوات وأمرت بإبعاده عن أراضي الدولة، فيما أصدرت أحكاماً أخرى في أربع قضايا سرقة فصلت بها أمس. وبتفاصيل القضية الأولى قررت المحكمة إدانة زائر من الجنسية الكولومبية عقد العزم مع آخر من الجنسية الأميركية «هارب» من وجه العدالة على سرقة المنازل الخالية من قاطنيها. وأظهرت حيثيات الحكم أن المدان توجه مع الهارب في شهر رمضان الماضي إلى منطقة الجميرا بدبي ووجدا ضالتهما بفيلا لمدير من الجنسية المصرية كان يتسوق مع عائلته في أحد المراكز التجارية القريبة، وبعدما تأكدا من خلوها من قاطنيها تسور المدان جدار الفيلا وفتح بابها واستخدم (مفك براغي) بكسر حقيبة بداخلها مفاتيح الخزنة، واستولى منها على جواهر نسائية قيمتها 400 ألف درهم ومبلغ 25 ألف درهم وعملات أجنبية تقدر بـ 75 ألف درهم.

وقال ملازم في شرطة دبي، إن إلقاء القبض على المدان تم من خلال كمين تم إعداده له بعد أن قادت التحريات والبحث إلى هويته مبيناً أن الشرطة عثرت على جزء من المسروقات، فيما تمكن الهارب من الاستيلاء على البقية ومغادرة أراضي الدولة إلى دولة مجاورة.

وقررت المحكمة حبس عاطلين عن العمل من الجنسية الباكستانية لمدة عام وإبعادهما عن أراضي الدولة لسرقتهما في الطريق العام باستخدام مفك براغي مركبة تعود لشركة مقاولات، فيما عاقبت بقضية أخرى سائقاً وعاملين من الجنسية ذاتها بالحبس لمدة 3 اشهر وإبعادهم عن أراضي الدولة لسرقة الأول هاتف نقال ولحيازة الآخرين الهاتف مع علمهما بأنه متحصل عن جريمة سرقة.وفي القضية الرابعة، برأت المحكمة خليجياً من سرقة 8 آلاف درهم من فتاة من جنسيته، في الطريق العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض