• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«رمادا» تشيد بجاذبية أبوظبي وتنشد فندقين من 600 غرفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قال رينيه ارنست، مدير عام فندق رمادا أبوظبي: «إن سوق أبوظبي يعتبر من الأسواق المهمة سياحياً على مستوى المنطقة والعالم»، مشيراً إلى أن مجموعة رمادا تعتزم افتتاح فندقين جديدين خلال الفترة المقبلة في أبوظبي يضمان 600 غرفة فندقية.

وأوضح أن أبوظبي نجحت في تعزيز موقعها على خريطة السياحة العالمية، وذلك بفضل جهود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وتضافر جهود شركائها، خاصة الاتحاد للطيران ومركز أبوظبي للمعارض ومكاتب السفر والسياحة، مشيراً إلى أن الإمارة تضم في الوقت الراهن العديد من مشاريع الجذب السياحي على غرار عالم فيراري وياس ووتر ورلد ومركز ياس مول التجاري، إلى جانب قرب دخول مجموعة من المتاحف العالمية المهمة التي ستعزز من مكانة أبوظبي كوجهة ثقافية رئيسة في المنطقة.

وتابع« ان الفندق حقق اداءا قويا منذ افتتاحه في شارع الميناء علي كورنيش أبوظبي.

وتوقع ان يتواصل هذا الاداء بشكل افضل خلال العام الجاري مع دخول مزيد من المشاريع السياحية الى أبوظبي وبخاصة افتتاح متحف اللوفر وعدد من المرافق الهامة في الإمارة.

وقال ارنست في تصريحات صحفية:» حقق فندق رمادا أبوظبي منذ افتتاحه قبل 9 اشهر اشغالا مرتفعا بلغ 72%، ونتوقع ان تصل هذه النسبة الى 83% في العام الجاري، وذلك بفضل الفعاليات المتعددة التي تستضيفها أبوظبي، وقدوم مزيد من الزوار والسياح الى أبوظبي بغرض السياحة والاستجمام، وتوافد المزيد من المستثمرين ورجال الاعمال الذين يجدون في أبوظبي مقصدا هاما للاعمال والاستثمار «.

واضاف» ان الفندق محجوز بالكامل خلال فعاليات معرض ايدكس 2015 الذي يقام في مركز أبوظبي للمعارض في الفترة 22-26 فبراير الجاري، معربا عن توقعاته ان يتواصل الاشغال المرتفع للفندق طوال العام الجاري بفضل انشطة وفعاليات متنوعة ومتعددة تعتزم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة تنظيمها في عام 2015.

وأكد أن ابرز نقاط قوة مدينة أبوظبي في مجال السياحة والتي تضمن تميّزها إقليمياً ودولياً هي ان غالبية السياح الذين يزورون أبوظبي تجذبهم ثقافة المدينة وسهولة الوصول إليها بالإضافة إلى قطاع الترفيه فيها وطبيعتها. فكل زائر يود زيارة مسجد الشيخ زايد الكبير الذي يعد أحد أكبر وأجمل المساجد في العالم.

وقال إن أبوظبي جذابة خاصة للمسافرين العرب بسبب تصاميم المدينة المعمارية، نمط الحياة فيها وأماكن الإقامة وهي مدينة يسهل الوصول إليها بوسائل المواصلات الجوية والبرية والبحرية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا