• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تتضمن فتح مجالات تسويقية جديدة

«خليفة الإنسانية» تطلق مبادرة لدعم 1000 أسرة مواطنة في «الغربية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

أطلقت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالتعاون مع «أدنوك» ومجموعة شركاتها، مبادرة لدعم الأسر المواطنة في المنطقة الغربية، تتضمن فتح مجالات تسويقية جديدة لهم، وتشجيعهم على الاستفادة من الدعم المقدم، وتوفير منتجات متنوعة منها وجبات غذائية وهدايا وذبائح، وغيرها من المنتجات التي تحتاج إليها مواقع العمل التابعة لشركات أدنوك.

وتستهدف المبادرة التي اطلقت برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، الأسر المواطنة المسجلة لدى المؤسسة في المنطقة الغربية، التي يتجاوز عددها أكثر من 1000 أسرة، موزعة على مدن زايد وغياثي والسلع وجزيرة دلما والمرفأ وليوا.

وشهد إطلاق المبادرة بمقر مدرسة المرفأ في المنطقة الغربية، صباح أمس، وبحضور 400 سيدة من الأسر المنتجة في المنطقة الغربية، كل من سيف جمعة الحوسني مدير إدارة الشؤون العامة دائرة العلاقات العامة، بشركة أدكو، وعلي الحمادي ممثل مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، وعدد من مسؤولي «أدنوك» والمؤسسة.

وأوضح الحوسني أن المبادرة تهدف إلى دعم الأسر المواطنة في المنطقة الغربية، وتقديم التسهيلات كافة لهم، وتشجيعهم على فتح فرص عمل لهم في القطاع الخاص والحكومي، والعمل على زيادة دخل الأسر المواطنة، موضحاً أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، ستكون الجهة الوسيطة بين «أدنوك» وبين الأسر المواطنة، وأن المبادرة ستشمل على العديد من المجالات سواء في مجال الوجبات الغذائية أو الذبائح أو الهدايا، وذلك لمواقع العمل وفروع الشركة في المنطقة الغربية.

وأضاف أن الشركة على استعداد لتوفير دورات تدريبية للسيدات الراغبات في الحصول على تدريب معين بشرط أن يكون ذلك من خلال مؤسسة خليفة، وأن يتم الاتفاق على ماهية البرنامج التدريبي الذي يرغبون فيه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض