• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

انتهاء موسم التخييم نهاية أبريل

إزالة المخيمات الشتوية بالعوير 7 مايو المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

حددت بلدية دبي السبت 7 مايو المقبل، موعداً نهائياً لإزالة المخيمات الشتوية المؤقتة بمنطقة العوير الأولى، وذلك وفقاً للاشتراطات المطلوبة، ومراجعة مكتب استصدار التصاريح بمنطقة المخيمات لاسترجاع قيمة التأمين، مشيرة إلى انتهاء موسم التخييم الشتوي بالمنطقة في الثلاثين من أبريل الجاري.

وأكد المهندس خالد محمد صالح مدير إدارة المباني ببلدية دبي، أن الموسم الحالي يعد من أفضل مواسم التخييم من ناحية توافر الأمن والسلامة العامة لمرتادي منطقة المخيمات، وعدم رصد أي حوادث مرورية داخل منطقة التخييم.

وأضاف أن إدارة المباني وضعت معايير أمن وسلامة مرتادي المخيمات ضمن أهم أولوياتها، وقامت بالتنسيق المباشر والمستمر مع الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة دبي لدرء أي سلبيات تحدث في منطقة التخييم، خصوصاً الاستخدامات العشوائية للدراجات النارية وسط منطقة المخيمات التي قامت البلدية والقيادة العامة لشرطة دبي بالتنويه عليه مراراً وتكراراً بوسائل الإعلام.

وأوضحت أن 25 مفتشاً قاموا بالتدقيق اليومي على المخيمات الشتوية المؤقتة، ذلك لضمان تحقيق الاشتراطات البنائية والبيئية والصحية والأمنية، والموضحة بالتصريح. وذكر مدير إدارة المباني ببلدية دبي، أن البلدية متمثلة في إدارة المباني أصدرت 134 تصريحاً للمخيمات الشتوية المؤقتة في منطقة العوير الأولى للموسم 2015-2016، وذلك بعد استيفائها للاشتراطات الأمنية والاشتراطات البنائية الخاصة بإصدار التصاريح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض