• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

بالتعاون مع برنامج التميز في «أمانة التنفيذي»

«الموانئ» و«أبوظبي للتعليم» يستعرضان تجربتهما في التميز المؤسسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استعرضت كل من «موانئ أبوظبي» ومجلس أبوظبي للتعليم تجربتهما في مجال التميز ضمن سلسلة من لقاءات تبادل المعرفة لعرض تجارب الجهات الحكومية الفائزة في الدورة الرابعة من جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، وذلك في فندق بارك روتانا في أبوظبي، بحضور عدد من موظفي الجهات الحكومية المشاركة في الجائزة.

واستهدف الملتقى الذي ينظمه مكتب برنامج أبوظبي للتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، إطلاع الجهات الحكومية على ممارسات الجهات المتميزة في الإدارة والجودة والخدمات الحكومية ومشاركتها مع الجهات الأخرى في حكومة أبوظبي.

وتناول الملتقى الممارسات التي انتهجتها الجهتين وساهمت في إحداث نقلة نوعية في أدائهم واستحقاقهم للفوز بجائزة الجهة الأكثر تحسناً في الأداء ضمن جوائز الدورة الرابعة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز بهدف تبادل المعرفة والتعلم من أفضل الممارسات الإدارية والمهنية في مجال التطوير والجودة والتميز المؤسسي.

واستعرضت«موانئ أبوظبي» وهي الجهة الفائزة بجائزتي الجهة المتميزة مالياً والجهة الأكثر تحسناً في أدائها في جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز الجوانب التي ساهمت في نيلها لتلك الجوائز وجوانب التطوير التي طبقتها على أنظمة العمل، والاهتمام بالموارد البشرية، وبيئة عملها، وغيرها من الممارسات التي تم تحسينها خلال الفترة الماضية.

كما تحدث مجلس أبوظبي للتعليم وهو الجهة المتميزة في إدارة المعرفة والجهة الأكثر تحسناً في الأداء عن تجربته في مجال التميز المؤسسي وقصص النجاح التي ساهمت في تحقيق المجلس لنقلة في الأداء وذلك عبر إلقاء الضوء على العوامل التي ساهمت في هذا التميز والمبادرات التي حققت نقلة نوعية في أداءه ليفوز بجائزة الجهة الأكثر تحسناً في الأداء.

وقال الدكتور ياسر أحمد النقبي مدير مكتب برنامج أبوظبي للتميز التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي: يأتي عقد لقاءات تبادل المعارف في حكومة أبوظبي بهدف تعريف الجهات الحكومية على تجارب وإنجازات نظيراتها وفرق العمل والمشاريع والمبادرات والموظفين الذين استحقوا الفوز بجوائز جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، إضافة إلى تعميم تطبيقات ومفاهيم نقل المعرفة والتعلم من أفضل الممارسات الإدارية والمهنية في مجال التطوير والجودة والتميز المؤسسي.

وتساهم لقاءات تبادل المعرفة في تعريف الجهات المشاركة في جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز في الدورة الرابعة 2015 على تجارب وإنجازات الجهات الحكومية وفرق العمل والمشاريع والمبادرات والموظفين الذين استحقوا الفوز بفئات الجائزة المختلفة، بالإضافة إلى تعميم تطبيقات ومفاهيم نقل المعرفة والتعلم من أفضل الممارسات الإدارية والمهنية في مجال التطوير والجودة والتميز المؤسسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض