• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«غرفة الشارقة»: نحو تكامل متوازن بين التنمية والإنسان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

نظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة ورشة عمل حول التخطيط الاستراتيجي، بمشاركة الشيخ ماجد بن فيصل القاسمي النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة، ووليد بو خاطر النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة، وزياد خير الله الحجي أمين الصندوق الفخري، إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة.

أكد عبد الله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن من أبرز أولويات عمل الغرفة في السنوات المقبلة تعزيز بيئة مجتمع الأعمال في إمارة الشارقة، بما يتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الداعية إلى تحقيق التكامل المتوازن بين التنمية الاقتصادية وبناء الإنسان الواعي، وتحقيق الازدهار والتنمية المستدامة.

وتعرف المشاركون خلال الورشة التي شارك في تقديمها مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في شرطة دبي اللواء الدكتور عبد القدوس عبدالرزاق العبيدلي، إلى عدد من المواضيع التي استهدفت كيفية التعرف إلى المفاهيم ذات العلاقة بالتخطيط الاستراتيجي، ومراحله ، إضافة إلى عرض التحديات التي يواجهها المشتغلون في الخدمات العامة والمساعدة في إعداد وتنفيذ الخطة الاستراتيجية الخاصة بمؤسستهم.

وقال العويس: «يأتي تنظيم هذا اللقاء في إطار التعاون المشترك مع القيادة العامة لشرطة دبي، متمثلة في إدارة شؤون الجودة والتميز، وحرصاً من الغرفة على تطبيق أفضل الممارسات والاستفادة من الخبرات التي تعكسها نجاحات وإنجازات شرطة دبي كنموذج عملي وواقعي متميز، يعبر عن القدرة على الإبداع والابتكار».

وقالت مريم سيف الشامسي، مساعد المدير العام للموارد البشرية والمالية والمعلومات: «إن تنظيم ورشة العمل يأتي ضمن خطة عمل إدارة الموارد البشرية في الغرفة، وبالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين في تقديم برامج تدريبية وورش عمل تستهدف تنمية وتطوير المهارات والمعرفة للكوادر البشرية في الغرفة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا