• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الكورنيش» يستحدث قسماً لعلاجات المسالك البولية التناسلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استحدث مستشفى الكورنيش قسم خدمات المسالك البولية التناسلية، الذي يعد القسم الأكبر والوحيد من نوعه المتخصص بالمسالك البولية التناسلية في دولة الإمارات، ويقدم المركز خدمات تشخيصية وعلاجية أساسية ومتقدمة للعديد من الحالات. القسم الذي يقع في منطقة العيادات الخارجية للأمراض النسائية في مستشفى الكورنيش، يوفر تقييماً كاملاً وخططاً علاجية للنساء اللواتي يعانين سلس البول، وهبوط الرحم والمهبل، والتهابات المسالك البولية المتكررة، وآلام المثانة وإصابات قاع الحوض بعد الولادة.

وقالت الدكتورة فايزة ناصر نائب الرئيس التنفيذي لمستشفى الكورنيش في أبوظبي: يقدم فريقنا المتعدد التخصصات رعاية شاملة للعديد من مشاكل الجهاز البولي التناسلي لدى النساء من جميع الأعمار والتي تشمل علاج سلس البول، وهبوط الرحم ومشاكل قاع الحوض، ولضمان الرعاية المثلى والسلسة نمتلك نهجاً شاملاً ومتعدد التخصصات للنساء اللاتي تعانين هذه الاضطرابات وعلى مستوى عالٍ.

كما تتوافر علاجات مختلفة لضعف واضطرابات المثانة والأمعاء، بما في ذلك المعالجة التحفظية لفرط نشاط المثانة وسلس البول، وعلاج جراحة المناظير(جراحات باضعة جزئياً لسلس البول وعلاج مشاكل الإفراغ (عدم القدرة على إفراغ المثانة تماماً) والتهابات المسالك البولية المتكررة، وعلاج اضطرابات الأمعاء مثل الإمساك، والسلس البرازي الذي قد ينتج من مضاعفات الحمل والولادة. وتعتبر هذه الخدمات الأولى من نوعها في إمارة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض