• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

عبدالله آل حامد: القيادة الرشيدة هدفها تحقيق السعادة للجميع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 مارس 2017

أبوظبي (وام)

أكد معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس هيئة الطاقة - أبوظبي رئيس مجلس إدارة مكتب التنظيم والرقابة، أن مفهوم السعادة لم يكن بجديد يوماً على دولة الإمارات التي سعت قيادتها الحكيمة إلى تحقيق السعادة لكل من يعيش على أرض هذا الوطن وتوفير سبل الحياة الكريمة له.

وعبر معاليه، في كلمة له بمناسبة يوم السعادة العالمي، عن شكره الجزيل للقيادة الرشيدة، ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذين لم يدخروا جهداً في سبيل نشر السعادة وإرساء دعائمها على مختلف الصعد والمستويات، واضعين نصب أعينهم سعادة شعبهم ورفاهيته حتى أصبحنا من أسعد شعوب العالم.

ولفت معاليه إلى الالتزام الكامل باستراتيجية دولة الإمارات، والتي تؤكد أن إسعاد الشعب والمجتمع ينبع من مستوى سعادتهم ورضاهم عن الخدمات الحكومية المقدمة لهم، إضافة إلى العمل دائماً على تطوير البرامج والمشاريع بما يلبي توجيهات ورؤى قيادتنا الرشيدة.

وأشار إلى أن هيئة الطاقة ومكتب التنظيم والرقابة يعملان على تعزيز مفهوم السعادة ونشر الطاقة الإيجابية بين موظفيهما عبر توفير بيئة عمل تحفز على الإبداع والابتكار وترتقي بمنظومة العمل ككل لتحقيق السعادة لجميع المتعاملين والموظفين. وقال معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد: «نؤكد التزامنا بتحقيق السعادة للجميع وفق رؤية القيادة الرشيدة التي تضع سعادة الإنسان في مقدمة أولوياتها، وتعمل على تحقيق ذلك وفق خطط واستراتيجيات ومبادرات مدروسة لتحقيق مفهوم السعادة». وأضاف أن دولة الإمارات نجحت في تصدر المراكز المتقدمة في مؤشر الرضا والسعادة بين شعوب العالم، مستهدفة تقدم الوطن وإعلاء شأنه وسعادته، وتحقيق أفضل مستوى من الرخاء والحياة له ولأبنائه في المستقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا