• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«مطار الشارقة «يعزز العلاقات مع شركات بريطانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

الشارقة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد)

بحث علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، أمس، مع آلان لاموند، نائب رئيس مجموعة الطيران البريطانية سبل التعاون وتطوير العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك، والتنسيق والتعاون ما بين المطار والشركات البريطانية العاملة في مجالات الطيران والشحن، وغيرها.

وقدم المدفع شرحاً موجزاً للوفد البريطاني حول الخدمات والتسهيلات وبيئة الأعمال الجاذبة التي يقدمها مطار الشارقة الدولي، إلى جانب المزايا التي يقدمها مركز الشحن للشركات وفق أعلى المعايير العالمية، والتي تناسب الشركات البريطانية، بما يمكنها من اتخاذ مطار الشارقة الدولي منصة مثالية للوصول إلى أسواق المنطقة من دون أي عناء.

وأكد عمق العلاقات الثنائية التي تجمع بين البلدين الصديقين، ومدى متانة الروابط الاقتصادية، والتي أخذت تتطور وتحقق معدلات نمو في مجالي التجارة والاستثمارات خلال السنوات القليلة الماضية.

ونوه بأن الشركات البريطانية سواء العاملة في إمارة الشارقة أو مطار الشارقة الدولي تضيف جودة قيمة ومساهمة فاعلة في مجال الأعمال والاقتصاد. وأشار إلى أن الشارقة تتمتع بموقع استراتيجي، وهي تستقطب العديد من الشركات البريطانية التي تبحث عن فرص الاستثمار المثمر والواعد، لتتمكن من الانطلاق إلى منطقة الشرق الأوسط.

يذكر أن زيارة وفد هيئة التجارة والاستثمار البريطانية التي تمثل عدداً من الشركات البريطانية الرائدة تأتي في إطار البحث عن الفرص الاستثمارية والتجارية

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا