• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

1000 شركة في مؤتمر «دبي للألماس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت بورصة دبي للألماس مشاركة أكثر من ألف شركة عاملة في مجال تجارة الألماس والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة والمجوهرات في في النسخة الثانية من مؤتمر دبي للألماس 2015، والذي سينعقد يومي 21 - 22 أبريل المقبل.

ويشارك هيرمان فان رومبوي، الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي، كمتحدث رئيس في المؤتمر، الذي يشكل منبراً لبناء العلاقات بين الشركات والحكومات في البلدان المنتجة والمستهلكة للألماس، مع التركيز على أهمية الدور الذي تلعبه دبي في درب تجارة الألماس.

وقال بيتر ميوس، رئيس مجلس إدارة بورصة دبي للألماس: «يسرنا ويشرفنا أن نرحب بهيرمان فان رومبوي، رئيس الاتحاد الأوروبي السابق ورئيس وزراء بلجيكا كمتحدث رئيس في مؤتمر دبي للألماس 2015، ولا شك أن تدفق السلع بين السوق الأوروبي والشرق الأوسط هي قوية في الوقت الحالي، ولكن يمكننا دائماً تعزيز هذه الفرص والبحث عن سلع جديدة وفرص جديدية للتعاون بين السوقين. ونحن نتطلع قدماً آراء رأي السيد فان رومبوي على ما يخبئه المستقبل تجارة السلع بشكل عام، والألماس على وجه الخصوص».

وسيتم خلال المؤتمر فتح باب المناقشات حول موضوعات عديدة ومنها تمويل تجارة الألماس، والألماس المصنّع، وحوكمة الشركات وأخلاقيات الشركات في تجارة الألماس مع التركيز على تحفيز الابتكار والنمو في أفريقيا والشرق الأوسط وصناعة الألماس الآسيوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا