مسؤولون ومواطنون يطالبون بقوانين مشددة لمنع استخدام الأسلحة النارية

شرطة رأس الخيمة: فتى في الـ 16 من العمر المتسبب بوفاة المواطن في حفل زفاف وادي قداعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 فبراير 2014

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)- توصلت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة إلى المتسبب بإطلاق العيار الناري في حفل زفاف وادي قداعة‪،‬ متسبباً في وفاة أحد المواطنين، والذي يبلغ الـ 16 من العمر، والذي تعثر أثناء حمل السلاح الآلي فانطلقت رصاصتان أصابت إحداهما المتوفى.

وأشاد العميد محمد النوبي محمد، نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، بالجهود التي بذلت من عناصر التحريات والبحث الجنائي في التوصل خلال وقت قصير جداً للمتسبب، لافتاً إلى أن ذلك يؤكد أن الجهات الأمنية تعمل باحترافية كبيرة.

وأعرب عن فخره واعتزازه برجال الأمن وبالدور الذي يقومون به للحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين، مشيداً بتوجيهات القيادة العليا، وحرصها على توفير الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة.

ووجه العميد النوبي الجهات المعنية في القيادة باستمرار مواصلة تنفيذ حملات التوعية، وزيارات مجالس المواطنين للتعريف بخطورة إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات المختلفة.

وتفصيلاً، قال العميد عبدالله خميس الحديدي، مدير عام العمليات الشرطية‪:‬ إنه خلال ساعات معدودة من البلاغ تم تحديد هوية الفاعل المتسبب بإطلاق النار على المتوفى في حفل زفاف وادي قداعة بمنطقة البيح برأس الخيمة مساء أمس الأول.

وأوضح الحديدي أن التحريات انتهت إلى أنه أثناء حضور المهنئين إلى حفل الزفاف تعثر أحد الأشخاص أثناء سيره فسقط على الأرض وبيده سلاح آلي ما أدى إلى انطلاق طلقتين أصابت إحداها المتوفى إصابة بالغة اخترقت ظهره وأحدثت إصابات وكسوراً جسيمة في صدره ما أدى إلى نزيف حاد كان السبب في وفاته، وذلك حسب تقرير الطب الشرعي، فيما استقرت الطلقة الأخرى في حائط صخري، لافتاً إلى أن المتسبب تعرض لإصابة بقدمه نتيجة سقوطه على الأرض. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد بأن تركيا ستضطر للمشاركة على الأرض في معركة العالم ضد "داعش"؟!

نعم
لا
لا أدري