• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تخطط لإضافة 5 وجهات جديدة

«القطرية» تتوقع نمو طاقتها الاستيعابية بين 26 و30% في العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

دبي (الاتحاد)

توقع الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن تحقق المجموعة نمواً في الطاقة الاستيعابية بما يتراوح بين 26 و30%، خلال العام المالي المقبل 2016 - 2017.

وأضاف أكبر الباكر، في مؤتمر صحفي عقد على هامش معرض سوق السفر العربي في دبي، أن الزيادة المستهدفة تعود إلى زيادة أسطول الطائرات المملوك للمجموعة بنحو 26 طائرة، وإطلاق نحو 5 وجهات جديدة للشركة قبيل نهاية مارس من العام المقبل.

وأشار الباكر إلى أن المجموعة ستقوم بالإعلان عن نتائجها المالية المحققة في العام المالي الماضي 2015/‏2016، عقب انتهاء عمليات المراجعة والتدقيق في يونيو المقبل، لافتاً إلى تحقيق نمو جيد في الربع الأخير من العام المالي الممتد من يناير حتى مارس الماضي، مقارنة بنفس الفترة من العام السابق عليه.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: إن المجموعة لا تزال في مرحلة التفاوض مع شركة مريديانا الإيطالية الخاصة للطيران بخصوص عرض الاستحواذ، مضيفاً أنه لم يتم توقيع أي اتفاقات بين الطرفين حتى الآن.

وتابع الباكر، أن هناك سعياً للحصول على موافقة الشركة الإيطالية بخصوص شروط المجموعة المتعلقة بإعادة هيكلة الشركة وتقليص أعداد العمالة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا