• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

افتتحت مكتباً جديداً في جنوب أفريقيا

«أبوظبي للسياحة»: 8 آلاف غرفة فندقية جديـدة في الإمارة حتى عام 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

رشا طبيله(أبوظبي)

رشا طبيلة (أبوظبي)

تشهد أبوظبي إضافة أكثر من 8 آلاف غرفة فندقية جديدة حتى العام 2018، في وقت تدرس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة زيادة عدد التراخيص لافتتاح فنادق الجديدة لتلبية الزيادة الملحوظة في الطلب على القطاع الفندقي بالإمارة، بحسب سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة بالهيئة.

وأعلن الظاهري خلال المؤتمر السنوي لمكاتب الترويج الخارجي للوجهة السياحية أمس، عن افتتاح مكتب جديد في جنوب أفريقيا للهيئة ليرتفع عدد مكاتبها بالخارج إلى 11 مكتباً، مؤكداً أهمية سوق جنوب أفريقيا بالنسبة لأبوظبي، حيث سيتم من خلال المكتب التعريف بالإمارة ومقوماتها السياحية.

وتوجد مكاتب الهيئة حالياً في السعودية والهند والصين وروسيا وأستراليا وبريطانيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا والولايات المتحدة الأميركية وجنوب أفريقيا.

وأرجع الظاهري توقعاته بنمو الطلب السياحي في أبوظبي إلى أن الإمارة تشهد كل عام فعاليات جديدة ومرافق سياحية جديدة، إضافة إلى توسع شركة الاتحاد للطيران في وجهاتها وأساطيلها، فضلاً عن أن أبوظبي على موعد لافتتاح متاحف السعديات، واحتضان مؤتمرات كبرى فازت باستضافتها الإمارة.

وبلغ عدد الغرف الفندقية بأبوظبي بنهاية العام الماضي 28,3 أف غرفة، ترتفع إلى 32,1 ألف غرفة بنهاية العام الجاري بإضافة 3754 ألف غرفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا