• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يحيي الحمادي:

يحيي الحمادي: الاستقبال يفجر طاقات الإبداع لمواصلة حصد الميداليات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قال يحيي الحمادي بطل العالم في وزن فوق 94 كجم للحزام البني وصاحب فضية الوزن المفتوح، إن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومصافحة سموه شرف كبير، ودافع لمزيد من الإنجازات وتفجير طاقات الإبداع لمواصلة حصد الميداليات الذهبية في جميع البطولات.

وتابع: من يحظى بشرف لقاء الأب الروحي لجميع اللاعبين واللاعبات في الدولة، لا يتنازل عن تكراره بإنجازات جديدة في كل عام. وبالنسبة لي شخصيا فأنا أستمد وقودي في المنافسات من ابتسامة سموه وتشجيعه لي في كل مناسبة نلتقي فيها «أمير القلوب» وراعي الإبداع، وأنا أهدي سموه ميدالياتي وإنجازاتي؛ لأنه مفجر طاقات الإبداع لدينا جميعاً.

القبيسي: ليست رياضة لكنها مهمة وطنية

أبوظبي (الاتحاد)

قال محمد القبيسي، إن مصافحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كانت فرصة مثاليه لتجديد الوعد لسموه من أجل حصد الذهب في كل التحديات المقبلة، وإن «أمير القلوب» لا يستحق منا إلا الذهب. وأضاف: نحن جميعاً محظوظون بدعم سموه لتلك اللعبة، ورعايته لها وللمتميزين، ونشعر بأننا من خلال ممارسة الجو جيتسو لا نؤدي رياضة ترفيهية، بل كأننا في مهمة وطنية، نمثل فيها البلاد بأفضل صورة في كل المناسبات، وبالنسبة لي فقد بذلت جهداً كبيراً هذا العام، وجاءت ساعة الحصاد، ووفقني الله في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو لحصد الذهب، إلا أن الأهم عندي هو لقاء صاحب السمو ولي عهد أبوظبي الأب الروحي لنا جميعاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا