• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أشاد بدعم محمد بن زايد للجو جيتسو

الهاشمي: لقاء «راعي الإبداع» أغلى من الذهب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 26 أبريل 2016

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أعرب عبدالمنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجو جيتسو، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً أن استقبال سموه للأبطال أغلى من الذهب الذي حققوه في البطولات، وأروع ما يمكن أن يحصل عليه اللاعبون واللاعبات، تقديراً لما حققوه لوطنهم، وقال: عندما يأتي التكريم من القمة، فهو يمثل شهادة نجاح، كما أنه مؤشر على أننا نسير في الطريق الصحيح.

وتابع الهاشمي: «كل أسرة الجو جيتسو في الدولة تعمل ليل نهار من أجل هذه اللحظة، وابتسامة (بو خالد) تمثل لنا فرحة وطن؛ لأنه بالنسبة لنا رمز الوطنية، والعطاء بلا حدود، وابتسامته عند لقائه بأبنائه بعد إنجازاتهم منتهى طموحنا؛ لأن فرحتنا لا تكتمل إلا بلقاء سموه، وإسعاده بما يحققه أبناء الوطن، خصوصاً بعد أقوى بطولة في التاريخ، وأعلاها من حيث المنافسة والمستوى الفني، في ظل مشاركة المصنفين الأوائل لكل الأوزان والأحزمة».

وأكد: «التكريم يمثل التتويج الحقيقي لجهود الاتحاد، ويعد حلقة في عطاء سموه الدائم والمتجدد، سواء للرياضة بشكل عام، أو للجو جيتسو بصفة خاصة، ونفخر في الاتحاد بأن سموه يحرص على دعم اللعبة، ولولا دعم وعطاء صاحب السمو ولي عهد أبوظبي، لما حققت الجو جيتسو كل هذا التطور اللافت في سنوات قليلة، حتى أصبحت أبوظبي عاصمة اللعبة وعاصمة القرار العالمي، وحققت نجاحات يشهد بها القاصي والداني، مما يعزز تطور اللعبة في العالم».

وعما حققه أبناء وبنات الإمارات في البطولة وتصوراته لمستقبل اللعبة، قال الهاشمي: «نخطو بنهج مدروس نحو تصدر المشهد العالمي، وندرك جيداً دور أولياء الأمور، في دعم مسيرة تطور اللعبة، ونبحث عن تعزيز آليات التواصل معهم؛ لأنهم جزء لا يتجزأ من العمل والنجاح، ويجب ألا ننسى أن الجو جيتسو انطلقت من البيت، وما وصلت إليه تحقق بدعم الأسر والعائلات، ونحن ننقل لهم دائماً تحيات ولي عهد أبوظبي وتقدير سموه لدورهم».

وتابع: «رغم كل ما حققناه، فإننا ما زلنا في منتصف الطريق، ولكن قيمة هذا النجاح بعد موسم طويل وجهد كبير، ومشاركات خارجية كثيرة أنه يعطينا مؤشراً إيجابياً بأننا نسير في الاتجاه الصحيح، وأن اللعبة في طريقها نحو القمة، خصوصاً إذا علمنا أننا نظمنا هذا العام أقوى جولات جراند سلام في العالم، وفزنا بالكثير من الميداليات، وشاركنا في بطولات عالمية في مختلف المراحل، وكان لنا حضورنا المؤثر، وفرضنا أنفسنا بقوة في كل المنافسات من خلال الأسماء الكبيرة التي نملكها في اللعبة، وأيضاً من خلال الوجوه الصاعدة والأبطال الجدد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا