• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

عيسى بن راشد يرحب بضيوف الخليج ويؤكد:

فريقنا «زين» وحان وقت قطف الثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - أكد الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين الرئيس الفخري للجنة الأولمبية، أن مملكة البحرين أحسنت استعدادها لاستضافة النسخة 21 لكأس الخليج من كافة الجوانب، ورحب بالأشقاء في المنطقة، موضحا أن الفرق استعدت بشكل جيد للبطولة، لأنها تكتسب قيمة كبيرة في نفوس كل الخليجيين الذين ينتظرونها ويتحمسون معها.

وقال: لن نحكم على المستوى الفني للبطولة قبل أن تبدأ حتى لانستبق الاحداث، ولكننا نرى أن كل الفرق أخذت بالأسباب، واستعدت جيدا لهذا الحدث المهم، وبناء عليه، فنحن نتطلع ونتمنى أن نكون تلك النسخة الحالية الأقوى.

وعن منتخب البحرين وحظوظه في المنافسة قال: في كل مرة البحرين تستعد للبطولة ولا تفوز بها، ونحن نتمنى أن يكون حان وقت قطف الثمار، وأن يفوز منتحبنا بالبطولة، فريقنا “زين”، ومدربنا جيد، وقد رأيت بنفسي تلك الأمور من خلال حضوري التدريب وحديثي مع اللاعبين. وعن الحظوظ في المنافسة وقوة الفرق في المجموعتين، قال: هناك فرق البطولة تحبها، مثل الكويت التي فازت بها 10 مرات، ونحن نتمنى أن تكون كل الفرق في أفضل جاهزية، وأن نشاهد افضل مستوى فني، ولايمكننا الآن أن نقول بأن المنافسة سوف تكون بين هذين الفريقين، أو بين تلك الفرق الثلاثة، خاصة أن المستويات متقاربة، ولن نحكم قبل أن ينتهي الدور الأول وقبل أن نرى كل الفرق.

وتحدث عن مطالبة الأمير خالد الفيصل صاحب فكرة البطولة بتطويرها لتشمل منافسات مصاحبة في الفنون والثقافة وكافة الجوانب المشتركة الأخرى قال الشيخ عيسى بن راشد: الناس في الخليج لا يحبون إلا الكرة، فلو أقمنا أمسية شعرية لا نجد جمهورا، ولو أقمنا أمسية ثقافية لا نجد جمهور، وإذا أقمنا محاضرات لا أحد يذهب، لكن ممكن أن تقام منافسات علمية وثقافية أخرى في أي وقت آخر غير وقت دورة الخليج. وكان الشيخ عيسى بن راشد قد حضر جزءاً من تدريب المنتخب الكويتي، وصافح اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا