• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الدورة التاسعة تنطلق 24 فبراير بمشاركة عالمية

15 فعالية في مهرجان سلطان بن زايد الدولي للفروسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 فبراير 2015

أبوظبي (وام)

ينظم نادي تراث الإمارات تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، النسخة التاسعة من مهرجان سلطان بن زايد الدولي للفروسية 2015 في الفترة ما بين 24 فبراير الحالي وحتى 14 مارس القادم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مسرح إدارة الأنشطة بأبوظبي للإعلان عن تفاصيل برنامج النسخة التاسعة من المهرجان، الذي يقام بالتعاون مع اتحاد الفروسية وجمعية الخيول العربية ومنظمة الجواد العربي في قرية بوذيب العالمية للقدرة بمدينة الختم.

حضر المؤتمر سعيد علي المناعي، مدير إدارة الأنشطة، ومحمد مهير المزروعي، مدير قرية بوذيب للفروسية، وأحمد عبدالرزاق، ممثل عن منظمة الجواد العربي، وديدري هايد، مسؤولة الإسطبلات ورسان، مصطفى المفوضي، المنسق الفني للمهرجان.

ووجه سعيد علي المناعي في كلمة ألقاها نيابة عن علي عبدالله الرميثي، المدير التنفيذي للأنشطة في نادي تراث الإمارات، الشكر والتقدير لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان على دعم سموه للرياضات التراثية بوجه عام ورياضة الفروسية بوجه خاص، مما كان له الأثر الإيجابي في الإنجازات الكبيرة التي تحققت لفروسية الإمارات على المستويين المحلي والإقليمي والدولي.

وأضاف: إن اللجنة المنظمة للمهرجان تسعى إلى إثراء المهرجان بمجالات تطور كثيرة في كل عام كي يحافظ المهرجان على مكانته المحلية والدولية التي احتلها ضمن مهرجانات الفروسية الدولية، والتي نعتز بها ونسعى إلى السمو بها بما يرتقي إلى طموحات راعي المهرجان الذي أراد للمهرجان إلى جانب بطولاته الرياضية المنوعة أن يكون محفلا حضاريا ونافذة ثقافية بين كل المعنيين والمهتمين والمؤمنين بالتواصل الذي يخدم الجميع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا